المحتوى الرئيسى
تريندات

الأهلي يبدأ التفاوض مع بديل حسام عاشور

03/26 05:02

بدأت لجنة التسويق بالنادي الأهلي بقيادة أميرتوفيق التواصل مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز للتعاقد معه وضمه لصفوف المارد الأحمر في الصيف القادم.

وأقدمت لجنطة التخطيط برئاسة صالح محسن على خطوة إيجاد بديل حسام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي عقب توجيه الشكر له بعدما أستحال تواجده مع الفريق بتوصية من رينيه فايلر المدير الفني بعدما بات لا يحتاج إليه فنيا .

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع حسام عاشور لاعب فريق الكرة الأول، وخلال الجلسة عاتب " بيبو" عاشور عما بدر منه من عصبية مبالغ فيها عقب إبلاغه قرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح .

وجاء حديث الخطيب للاعب   كما علم الـ " الكابتن " من مصادر مطلعة داخل النادي قائلا"  أنت أحد أبناء النادي الأهلي الذي قدموا عطاءا كثيرا ورد فعلك وغضبك من الندي غريب جدا على تربية أبناءه إلا أنني على المستوى الشخصي أحبك وأقدرك لذا قررت الجلوس معك لإثناءا عن قراررك بتكملت مشوارك الكروي كما صرحت لمدة موسمين فأبناء النادي لا يخرجون منه أبدا.

وشرح رئيس النادي لعاشور، أنه في حالة إصرارك على استكمال اللعب خارج النادي ستفقد الكثير من شعبيتك وحب جماهير القلعة الحمراء الذي لايقدر بثمن والأمثلة على استمرار الحب والشعبية كثيرة أبرزها عماد متعب ولست بعيدا عن ذلك حينما كنت لاعبا .

وعرض الخطيب على اللاعب تنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه تعيين بإلاضافة إلى تعيينه في منصب ادارى محترم بالنادي الاهلي، و ظهور منتظم علي قناة الاهلي.

علاوة على أن رئيس النادي قرر حصول عاشور على عائد مباراة الإعتزال كاملة مع الحصول على مستحقاته المادية عن الموسم الحالي بالكامل، وبذلك يكون قد حصل اللاعب على مستحقات موسم جديد وكأنه جدد فعليا، من جهة والثانية أنه استمر داخل جدران القلعة الحمراء ولن يفقد شعبيته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل