المحتوى الرئيسى
تريندات

"يستشهد بالتوأم".. حارس الزمالك السابق يفضح ظهور أعمال السحر في قدم "الونش"

03/26 02:03

أكد عماد السيد حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، إنه رحل عن فريقه السابق نادي الزمالك من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “لقد رحلت عن الزمالك لأني كنت أرغب في المشاركة بصفة أساسية، وأنا من طلبت الرحيل بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارسي مرمى بعد إصابة محمود “جنش”.

وتابع:”استمريت في نادي الزمالك ١٤ عام وحصلت على البطولات وعندما عدت كان لدي أمل في المشاركة، وتوجت بالكونفدرالية واتخذت القرار بعد البطولة بالرحيل عن الزمالك”.

وأوضح:”عمر صلاح تعرض للظلم في الزمالك، واتاخد من الدار للنار مثلما يقال فلم يشارك مع تدريبات حراس المرمى، فمدرب حراس المرمى في عهد كريستيان جروس كان يقوم بتدريب حارسين فقط”.

وحكى عماد السيد واقعة غريبة حدثت أمام أعينه بنادي الزمالك، قائلا: “أقسم بالله الزمالك كان هناك من يعقد الأعمال السحرية والشعوذة لنا”.

وواصل: “وهذا يمين أحاسب عليه أمام الله، أنا بالفعل شاهدت كل شئ بعيني”.

وأضاف: “محمود حمدي الونش مدافع الزمالك كان يُصاب باستمرار ووجدنا في حذائه عملًا، وتخلصنا منه واللاعب لم يعد يصاب بعد ذلك”.

وأتم تصريحاته قائلا: “هذا الأمر أصبح متفاقم في مصر، وقبل ذلك التوأم حسام حسن وإبراهيم وجدا أعمالًا في غرفة خلع الملابس، وأنا سمعت عن ذلك”.

زادت ضبابية الوضع الكروي على مستوى العالم وبصورة عامة والنشاط الرياضي في مصر بصفة خاصة بعد تفشي وباء كورونا على مستوى الدول كافة وعدم القدرة على السيطرة على الموقف.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا مؤخرا، ليعلن خلاله عن تأجيل جديد للنشاط الرياضي، وجاء على النحو التالي:

بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

مد تعليق نشاط كرة القدم 15 يوما أخرى …..

#EFA pic.twitter.com/IGvFxmvwR8

— EFA.eg (@EFA) March 24, 2020

قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، إن ملف تقليل رواتب اللاعبين حال إلغاء الدوري لفترة أكبر، موضوع شائك للغاية.

وأكد عبد الناصر في تصريحات لقناة النهار: “تم إلغاء الدوري 3 مرات ويجب التعامل مع الموقف بخبرة لعدم تصدير مشكلات، وأهم حاجة التراضي بين الطرفين”.

وأضاف: “حال إلغاء الدوري سيتم الاتفاق مع اللاعبين على التنازل عن جزء من مستحقاتهم”.

وتابع: “كابتن حلمي طولان أرسل برامج تدريبية للاعبين ولكن هذا لن يكون مؤثر مثلما يخوض اللاعبين تدريباتهم أمام المدرب”.

وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة قد قررت إيقاف المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.

أزمة تجميد النشاط الرياضي عامة بسبب كورونا ستكلف الجميع أضرار مادية كبيرة، سواء المسئولين أو العاملين والمدربين واللاعبين، وبالتأكيد سيتحملها الجميع.

ولكن يبقى التساؤل هنا، كيف سيتم الأمر في حالة استمرار توقف النشاط أو إلغاء المسابقات من الأساس خلال الفترة القادمة؟..

هناك من سيحاول التوصل إلى حلول ودية ترضي الطرفين مثلما أكد مدير الكرة بنادي إنبي مؤًخرا، ولكن قد يلجأ البعض إلى أساليب أخرى أيضًا، مثل تسريح بعض العاملين أو اللاعبين و المدربين، أو إصدار فرمانا بتقليل الرواتب بنسبة معينة دون الرجوع أو التفاوض مع أحد، وهكذا ستسير الأمور في كافة أنحاء العالم وليس بمصر فقط بكل تأكيد.

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل