المحتوى الرئيسى
تريندات

على نغمات"ديسباسيتو".. أهالي الهرم يقضون ساعات الحظر بشرفات منازلهم

03/26 05:22

أهالي شارع حسن محمد بالهرم

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بمنطقة "حسن محمد" بشارع الهرم، قام شخص فيه بالوقوف في بلكونة منزله وقام بعزف أغنية "ديسباسيتو" بالكمانجة الخاصة به، فخرج الأهالي من شرفات المنزل وقاموا بتشجيعه، وعقب الانتهاء من عزف الأغنية قاموا بالتصفيق له.

(?mi-x:

تزامن ذلك، مع حظر التجول الذي أقره الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ضمن حزمة إجراءات احترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد ومنع تفشيه داخل البلاد.

يُعد هذا الفيديو على غرار ما يتم في الدول الأوروبية خاصة إيطاليا، حيث يقوم المواطنون بها بالخروج يوميًا من الشرف المنزلية للغناء والتصفيق في ظل حظر التجول المفروض عليهم لمجابهة الفيروس ذاته.

قررت ممرضة إيطالية الانتحار خوفا على أسرتها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد إصابتها بالمرض القاتل، إذ فضلت قتل نفسها بدلا من الموت خوفا ورعبا على أهلها.

في غضون أشهر قليلة، تحول فيروس كورونا المستجد من وباء إلى جائحة، حسبما أفادت تقارير منظمة الصحة العالمية، حيث أصبح كابوسًا مفزعًا يهدد دول العالم وأرواح شعوبها.

بينما يحاول العالم السيطرة على الوحش المفترس الذي لا يزال يفتك بالضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ظهرت اليوم حالة لرجل صيني مصاب بفيروس "هانتا" والمعروف

تتوقع منظمة الصحة العالمية، أن الولايات المتحدة، يمكن أن تكون المركز التالي لوباء الفيروس التاجي المستجد كورونا، الذي يجتاح العالم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل