المحتوى الرئيسى
تريندات

الحكومة المصرية تتلقى عرضاً من "السويدى" لتوفير مستلزمات طبية لمواجهة "كورونا"

03/26 03:01

القاهرة - مباشر: تلقى رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، خطاباً من شركة السويدي إلكتريك تضمن عرضاً يتضمن مبادرة المجموعة للمساهمة في توفير مستلزمات طبية لدعم خطة الحكومة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وبحسب بيان لمجلس الوزراء المصري، صادر اليوم الأربعاء، أن الشركة بصدد توفير مستلزمات طبية وأدوية على سبيل التبرع، تشمل 1.5 مليون غطاء تنفسي جراحي، وعدد 100 ألف غطاء تنفسي طبي N95، وعدد 20 ألف بدلة طبية واقية، وعدد 100 ألف واقي أيدي طبي، كلها للأستعمال لمرة واحدة.

وأوضح مسئولا الشركة أنه تمت مخاطبة عدد من موردي المُستلزمات الطبية، وشركاءها في الصين، مؤكدين دعم الشركة الكامل للإجراءات والتدابير الرشيدة التي اتخذتها الحكومة منذ بدء أزمة انتشار فيروس كورونا.

من جهته، أكد رئيس الوزراء المصري، أن الحكومة تثمن المبادرات المجتمعية من جانب القطاع الخاص، ورجال الأعمال الوطنيين وكافة مُؤسسات المجتمع المدني، في هذا الظرف الدقيق الذي تواجهه مصر، والذي يفرض ظلاله على مختلف دول العالم.

وقال، إن تكامل الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص هو سبيل النجاح وتجاوز الصعوبات، سواء في عمليات الوقاية والمكافحة للفيروس، أو في أعمال البناء والتعمير، والتنمية بوجه عام.

الخارجية المصرية توضح الحلول المتاحة أمام المواطنين العالقين في السعودية

إنفوجرافيك.. الأنشطة المستثناة من قرار حظر التجوال بمصر لمنع انتشار "كورونا"

مصر.. فحص 25 ألف وافد لاكتشاف كورونا وإجراءات لصرف أدوية الأمراض المزمنة

هذا الخبر خاص بخدمة الاخبار المدفوعة من مباشر،

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل