المحتوى الرئيسى
تريندات

فندق سويسري يقدم خدمة مميزة تجذب الزوار في ظل تفشي كورونا

03/25 20:18

تقدم سلسلة فنادق فاخرة في سويسرا غرف حجر صحي لضيوفها تشمل اختبار الفيروسات التاجية داخل الغرفة وزيارات الأطباء والرعاية التمريضية على مدار الساعة.

وتعد سلسلة الفنادق السويسرية الفخمة "لو بيجو"، شركة شقق مخدومة جزئيًا، في جميع أنحاء سويسرا في مدن بما في ذلك زيوريخ وجنيف وبازل وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومع وجود ما يقرب من 20 ٪ من سكان العالم في حالة إغلاق وقيام العديد من البلدان بتقييد حدودها أو حتى إغلاقها ، شهدت صناعة الضيافة انخفاضًا كبيرًا في الطلب في جميع أنحاء القطاع وتأثرت سويسرا ، التي تشترك في حدود مع شمال إيطاليا ، في وقت مبكر.

وقبل اندلاع COVID-19 ، كان لو بيجو يخدم بالفعل عملاء حصريين للغاية ، حيث يستضيف أمثال المؤسس المشارك لشركة Apple ستيف وزنياك ، وولف وول ستريت جوردان بلفور وحتى

وقال ألكسندر هوبنر في مقابلة" في بداية مارس ، انخفضت الإيرادات بشكل كبير، ونحتاج إلى الرد فورًا على ذلك.

وأوضح كيف أنه بعد وصول المرض إلى أوروبا ، توقفت الحجوزات التقليدية ، لكنه كان يتلقى طلبات جديدة من الأشخاص الذين يريدون مكانًا فاخرًا للبقاء بعيدًا عن تفشي المرض ، وتجنب المستشفيات ، مع الاستمرار في طهي طعامهم والحصول على الأطباء والرعاية التمريضية .

ولتلبية هذا الطلب الجديد ، بدأ لو بيجو في الإعلان عن الامتيازات

وهذه الخدمة من فئة الـ 5 نجوم ليست رخيصة ، وتتوفر حزم مختلفة ويمكن شراء اختبار الفيروسات التاجية مقابل 400 جنيه إسترليني وتبلغ تكلفة الفحص مرتين يوميًا من الممرضة 1500 جنيه إسترليني ، بينما تكلف خدمة الممرضة  4000 جنيه إسترليني.

ويوفر مكان الإقامة توصيلات الطعام اليومية وخدمات الطهاة الشخصية ،ويمثل عرض سلسلة الفنادق أحدث علامة على أن الأغنياء والمشاهير هم أكثر عرضة للاختبار والعلاج من غيرهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل