المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

محاولة لرد الاعتبار؟.. الترجي يهدد الزمالك بخطف الصفقة المنتظرة

03/25 13:03

يفكر نادي الترجيf='/tags/177357-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A'>الترجي التونسي، الدخول في منافسة جديدة مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد اهتامه بضم الجزائري حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة.

وكان الزمالك قد أبدى اهتمام كبير بالشاب الجزائري حسين بن عيادة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رفقة فريقه والذي جعله ينضم للمنتخب الجزائري.

جريدة النصر الجزائرية أكدت أن إدارة الترجي التونسي ترغب بقوة في الحصول على خدمات بن عيادة، والذي يعد محل اهتمام العديد من الأندية على رأسها الزمالك.

وأضافت الصحيفة أن نادي الترجي جدد مفاوضاته مع اللاعب مرة آخرى بعد الصيف الماضي، وتحديدًا بعد مواجهتي دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد من الوسائل الصحفية التونسية أكدت أن إدارة الترجي ترى أن اللاعب الجزائري هو أفضل خيار لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الترجي تعلم جيدًا أن اللاعب عقده قارب على الانتهاء وهو ما لم يكلف خزينة النادي أموالًا كثيرة.

يذكر أن الزمالك توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، ثم عاد وقام أطاح به من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تفوق عليه ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف في القاهرة وخسر في العودة بهدف دون رد.

في سياق متصل قال بن عيادة في تصريحات لصحيفة “الشروق” الجزائرية: “نادي الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن”.

وعن ترحيبه بفكرة اللعب في الدوري المصري أضاف: “إن شاء الله، الزمالك فريق كبير ولكني مازلت مرتبطا بعقد مع فريق قسنطينة ينتهي بعد 3 أشهر وسأدرس القرار المناسب مع وكيل أعمالي”.

وكان فيصل عبيد، وكيل أعمال حسين بن عيادة قد أكد وجود اتصالات أولية من قبل نادي الزمالك للتفاوض حول الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، بداية من الموسم المقبل.

وقال عبيد في تصريحات تلفزيونية: “أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل معي في مباراة الترجي التي أقيمت في تونس بشأن حسين بن عيادة”.

وأضاف: “لم نتطرق إلى الأمور المالية مع الزمالك حتى الآن، ولم يتقدم النادي بعرض رسمي للتعاقد مع حسين بن عيادة، النادي أبدى فقط اهتمامه بضم اللاعب”.

وتابع: “اللاعب تلقى عدة عروض من داخل وخارج الجزائر، حيث أبدت أندية عربية وأوروبية وخليجية اهتمامها بضم اللاعب”.

وشارك بن عيادة خلال الموسم الحالي مع شباب قسنطينة في 21 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرى.

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل