المحتوى الرئيسى

3 أبراج تحتاج إلى العناية بمناعتهم.. هل برجك منهم؟

03/25 11:06

يصاب بعض الأشخاص بأعراض الأنفلونزا، والتي يكون أبرزها التهاب الحلق ورشح الأنف من حين لآخر، وهناك أشخاص قد يشعرون بهذه الأعراض بمجرد تغيير الفصول أو التعرض الطفيف للهواء، وتلعب الأبراج دورًا طفيفًا حيث إن هناك بعض العلامات التي تساعد أصحابها بقدر معين للانتباه إلى صحتهم البدنية.

لذا تتحدث خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن بعض الأبراج التي يحتاج أصحابها إلى الاهتمام بصحتهم وإعادة التركيز على العناية بمناعتهم وأجسامهم.

يصنف مواليد برج العذراء بأنهم من أكثر الأشخاص الذين يجب عليهم الانتباه لصحتهم، وبالرغم من ذلك، فإن المشكلة لديهم ليست في اسلوب تناول الطعام أو توازن الوجبات أو حتى العمل لفترة قليلة، لكن التفكير الكثير باستمرار هو السبب الرئيسي للمشكلة، فهم يندفعون بشكل طبيعي لإرهاق انفسهم في المشاكل بنسبة كبيرة جدًا، على الرغم أن الموقف قد لا يتطلب كل هذا الاهتمام منهم، ونصحتهم بضرورة التوقف عن الذعر نتيجة الاهتمام بأقل التفاصيل، وضرورة التأمل لتهدئة العقل.

يمتك مواليد برج السرطان معدة ضعيفة ودائمًا لديهم مشاكل في الجهاز الهضمي من وقت لآخر، وعلى الرغم من ذلك فقد لا يتطلب منهم العناية بالوجبات اليومية للاهتمام بصحتهم الجسدية فحسب، لكن يجب عليهم الانتباه لصحتهم العقلية من حين لآخر، فننصح هؤلاء الأشخاص بتناول الكثير من الخضروات والفواكه الطازجة التي تساعد في تعزيز وظائف الجهاز الهضمي.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل