المحتوى الرئيسى

انطلاق البطولة النسائية لـ«تمكين المرأة» تحت سفح الأهرامات.. الجمعة

02/29 14:44

تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات البطولة النسائية التى تستهدف تمكين المرأةf='/tags/120415-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9'>المرأة المصرية ، برعاية المجلس القومي للمرأة ، من خلال «التعلم التجريبي» حتى تصبح عامل تغيير فعال لأسرتها وللمجتمع ، وذلك تحت سفح الأهرامات ، بالشراكة مع شركتي: "360 Experiential Solutions" و"أكسون موبيل " وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

يشهد الافتتاح الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، وعدد من الوزراء ، من بينهم وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين قباج ، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، هالة السعيد ، والمديرون التنفيذيون للشركات المشاركة.

ويتضمن برنامج الافتتاح تنظيم مسيرة بمنطقة الأهرامات لجميع الشخصيات الداعمة لقضية المرأة، وتشمل البطولة عددا من الألعاب والأنشطة التى تتنافس فيها مجموعة من الفرق النسائية الممثلة للشركات والهيئات المشاركة في البطولة، إلى جانب تنظيم مجموعة ورش عمل حول تمكين المرأة ، والمساواة بينها وبين الرجل. 

ويختتم حفل الافتتاح برسم لوحة فنية تبرز أهميه المساواة بين الرجل والمرأة تشارك فيها الفرق النسائية، بالتعاون مع عدد من الرجال المؤثرين من هذه الشركات والهيئات لدعم فكرة المساواة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل