المحتوى الرئيسى

جوارديولا قبل نهائي كأس الرابطة: نسينا الفوز أمام ريال مدريد.. ونريد تكرار إنجاز ليفربول

02/29 01:02

أكد مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن اللاعبين يتطلعون بقوة إلى الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية غدًا الأحد.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في المباراة النهائية، في ويمبلي.

وسبق أن فاز السكاي بلو بتلك البطولة في الموسمين الماضيين.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "العقلية هي نفسها، أن تتضور جوعًا وتكون راغبًا في الفوز ببطولة أخرى".

وأضاف: "لا توجد كلمات للتعبير عن امتناني لهؤلاء اللاعبين، ومن الصعب جدًا القيام بذلك والمحافظة على تلك الرغبة، إن الوصول إلى نهائي آخر هو إنجاز رائع، لكن الآن يجب أن نحاول الفوز باللقب، وما فزنا به حتى الآن كان أمرًا لا يُصدق".

اقرأ أيضًا.. بويول يدعم جوارديولا ويكشف عن مرشحيه للتتويج بدوري أبطال أوروبا

وفاز مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا بالدوري الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة الأندية مرتين، إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستكمل: "عندما وصلنا إلى هنا (إنجلترا) يوم الخميس أصبحت مباراتنا أمام ريال مدريد جزءًا من الماضي، وكنت أفكر في مواجهة أستون فيلا فقط، وبعد ذلك سنفكر في شيفيلد لأننا نريد التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي تصبح بها هذه الأندية أقوى كل عام".

وكان مانشستر سيتي قد فاز على ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف، في سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وإذا تمكن مانشستر سيتي من تحقيق لقب تلك البطولة غدًا، سيصبح أول فريق يفوز بذلك الكأس ثلاث مواسم متتالية منذ ليفربول عام 1984.

واختتم: "ليفربول كان رائعًا، ونستطيع التعلم منهم، هدفنا هو تكرار ما حققوه، لكن الأهم من ذلك هو محاولة إثبات أنفسنا كذلك في المسابقات الأخرى".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل