المحتوى الرئيسى

كريم عبدالعزيز يقدم «انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط»

02/28 20:10

يعيش الفنان كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية. فبعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال الجزء الثانى لفيلم «الفيل الأزرق»، الذى أصبح أول فيلم تتخطى إيراداته حاجز الـ١٠٠ مليون جنيه، يواصل حاليًا تصوير فيلم «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية «١٩١٩» للكاتب أحمد مراد، الذى سيعرض نهاية العام الجارى، بمشاركة الفنان أحمد عز وإخراج مروان حامد.

ولاستمرار حرصه على التنوع فى أعماله السينمائية، التى لم تقتصر على لون محدد منذ انطلاقته الفنية، حيث قدم التراجيدى والأكشن والكوميدى، قرر «كريم» الاتجاه لإحياء الأعمال السينمائية القديمة، خاصة التى قدمها الزعيم عادل إمام، وأخرجها والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

وانتهى «كريم» مؤخرًا من تصوير فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، المأخوذ عن فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين»، الذى قدمه والده مع الزعيم وسمير غانم وميرفت أمين ولبلبة عام ١٩٧٨، ومن المقرر أن ينافس به فى موسم عيد الفطر.

وعلمت «الدستور» أن الفنان استقر على إعادة تقديم فيلم «انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط»، الذى تم إنتاجه عام ١٩٨١، وقام ببطولته كل من عادل إمام وسهير البابلى، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، كما ينوى تقديم فيلم «المشبوه»، الذى تم تقديمه فى العام ذاته، من بطولة عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح، وهو واحد من أهم أعمال الزعيم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل