المحتوى الرئيسى

الزمالك يضع قدما في نصف نهائي أبطال إفريقيا بثلاثية مثيرة في مرمى الترجي

02/28 19:56

حقق الزمالك فوزا غاليًا على الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1 ، في مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الترجي هدف التقدم في الدقيقة 27 بعد هجمة منظمة من لاعبي الترجي بمجموعة من التمريرات أنهاها الهوني بتمريرة هيأت الكرة لزميله عبدالرؤوف بن غيث القادم من الخلف والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للشباك معلنا تقدم الترجي بهدف دون رد.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوناجم يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تدخل على يمين حارس الترجي الى داخل الشباك ليمنح الزمالك التعادل في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وجاء هدف الزمالك الثاني، في الدقيقة 71، بعدما سدد أشرف بن شرقي الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس الترجي معز بن شريفية.

ونشبت أزمة كبيرة بين حكم المباراة الجزائري رضوان جيد ولاعبي الترجي، اعتراضًا منهم على احتسابه للهدف بن شرقي، بداعي وجود خطأ أرتكبه لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء قبل تسديده للكرة.

وسجل محمود علاء هدف الزمالك الثالث، من ركلة جزاء في الدقيقة 91، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأبيض بعد قيام مدافع الترجي بعرقلة لاعب الزمالك أشرف بن شرقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل