المحتوى الرئيسى

صور| تامر حسني و15 نجما عربيا وعالميا يشعلون مهرجان «JTTX»

02/28 17:20

شهد مهرجان JTTX الموسيقي الذي شارك في إحيائه النجم تامر حسني من مصر، والأمريكي ايكون وأكثر من 15 نجما عربيا وعالميا مساء أمس الخميس، واحدة من الحفلات التي حملت لافتة كامل بحضور قرابة  الـ16 ألف شخص بناء على ما نشرته الشركة المنظمة 4M عن نفاذ 15 ألف و500 تذكرة عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، وذلك على على مسرحين ضخمين في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

مهرجان JTTX امتد لأكثر من 9 ساعات متتالية شارك في إحياء فقراته عدد كبير من لاعبي الـ DJ العالميين منهم الـ DJ الشهير  أصيل واختتم بفقرتي النجم الأمريكي ايكون والنجم تامر حسني اللتان شهدتا فقرة جمعتهما تبادلا فيها الغناء سويا .

المهرجان  يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم "4M" وشارك في تنظيم فقرة تامر حسني الـ dj العالمي ياسر الحريري"أمازون ".

علي جانب آخر يستعد تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا بمجرد عودته الى القاهرة يعود دخله لجمعية "نحمي تراثنا" لمساندة ودعم دخول لمصر لجنة التراث بمنظنة اليونسكو العالمية وذلك بساحة مركز المنارة بالقاهرة الجديدة يوم الجمعة ٦ مارس القادم. 

حفل " نحمي تراثنا" من تنظيم الـ dj العالمي ياسر الحريري ومتاح لطلاب مودرن أكاديمي والجمهور من خارج الأكاديمية بتذاكر يتم طرحها علي بوابات مركز المنارة. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل