المحتوى الرئيسى

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

02/28 13:29

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة في السادسة مساء اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعرض اللقاء مجانا عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليها حاتم بطيشة، على أن يبدأ الاستديو التحليلي للقاء في تمام الخامسة مساء ويقدمه الإعلامي تامر صقر.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء حضور 30 ألف مشجع لمؤازرة الفريق الأبيض، على أن تقام المواجهة بين الطرفين إياباً يوم 6 مارس، فى ملعب رادس بتونس.

ويدخل الفريق الأبيض بطل السوبر الأفريقي مباراته، وهو مفتقدا لخدمات كل من أوباما ومصطفى فتحي ومحمد عواد ومحمد عبدالغني وكريم بامبو، لأسباب مختلفة، في الوقت الذي أصبح فيه الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي جاهزين للمباراة، بعد معاناتهما خلال الفترة الماضية من الإجهاد، بينما يبحث الترجي التونسي عن الثأر في مباراة اليوم أمام الزمالك، كما يسعى لفك العقدة أمام الأندية المصرية التي دامت لـ18 مباراة على مدار المواجهات التي خاضها داخل معاقل أندية مصرية، إذ مني بـ7 هزائم وحسم التعادل 11 مباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل