المحتوى الرئيسى

"علاج الأطفال مايستناش".. إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي تضامنًا مع مستشفي سرطان الأطفال (صور)

02/27 22:18

كتب : أحمد مرجان

تضامنت مكتبة الإسكندرية، مع مستشفى برج العرب الجامعي لسرطان الأطفال من خلال إلقاء الضوء الذهبي على مبانيها، اليوم الخميس، تحت شعار "علاج الأطفال مايستناش"، وذلك لمدة يومين.

ويأتي ذلك تزامنًا مع انطلاق فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الإسكندرية الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم في الفترة من 27 - 29 فبراير الجاري بالإسكندرية والذي تنظمه سنويًا جمعية مستشفى سرطان أطفال الإسكندرية.

وانطلقت فعاليات المؤتمر اليوم، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية، والدكتور تامر عبد الله، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الإسكندرية، ويناقش المؤتمر أهم وآخر الأبحاث الطبية والتوصيات العلاجية العالمية في علاج سرطان الدم في الأطفال وزرع الخلايا الجذعية.

ويشارك في المؤتمر نخبة المحاضرين من أساتذة علاج أورام الأطفال في مصر والعالم، كما يحضر المؤتمر خبراء وأساتذة ورؤساء أكبر أقسام أورام الأطفال في مصر بالمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة ومستشفى سرطان الأطفال مصر 57357 وأساتذة ورؤساء أقسام أورام الأطفال من جميع الجامعات المصرية.

مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية تناقش الإجراءات اللازمة بشأن طلابها العائدين من الصين (صور)

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مؤتمر الإسكندرية الدولى لعلاج السرطان

مستشفى سرطان الأطفال الجامعي بالإسكندرية: استقبلنا ١٥٠٠ حالة.. ونسبة الشفاء 70%

انطلاق فعاليات مؤتمر الإسكندرية الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم

انطلاق فعاليات مؤتمر الإسكندرية الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم (صور)

وتقيم جمعية مستشفى سرطان أطفال الإسكندرية مؤتمرها السنوي الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم في نهاية فصل الشتاء من كل عام لعرض أحدث التطورات الطبية في مجال سرطان الأطفال وأمراض الدم، كما يعرض أهم الأبحاث في بروتوكولات العلاج المناعي كأحدث خيارات علاج السرطان ومناقشة الوسائل الحديثة لعلاج سرطان الأطفال.

كما تُقام علي هامش المؤتمر ورش عمل للصيدلة الإكلينيكية والعلاج الإشعاعي والتغذية العلاجية، ويأتي تنظيم مثل هذه اللقاءات الطبية العلمية إيمانا من جمعية مستشفى سرطان أطفال إسكندرية بدورها في دعم البحث العلمي والدوائي ودوره في رفع نسب الشفاء والقضاء على سرطان الأطفال والتوعية المجتمعية بأهمية دعم المرض وتأثيره على المجتمع المصري بوجه عام.

إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي تضامنًا مع سرطان الأطفال

إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي تضامنًا مع سرطان الأطفال

إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي تضامنًا مع سرطان الأطفال

إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي تضامنًا مع سرطان الأطفال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل