المحتوى الرئيسى

دعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا» | المصري اليوم

02/27 21:55

والدها موظف مرموق، تعيش كأى فتاة عادية؛ ترتدى ملابس منمقة وبسيطة، وليست ملفتة للنظر أو ضيقة، وذات يوم أعجب بها أحد الأشخاص، وبعد الزواج، فوجئت به يعتبر مظهرها غير لائق، ويطالبها بعدم الخروج من المنزل بملابسها المعتادة، وأن تلتزم بارتداء «العباءة السوداء» كحال أغلب النساء فى منطقة سكنهم، وهو ما رفضته، وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمنطقة الكيت كات فى الجيزة.

شعرت الزوجة أن نمط حياة زوجها الذى يعمل مع والدها- لا يناسبها على الإطلاق، خاصة بعد أن بدأ يلح عليها ويتشاجر معها «انت هتفضحينى، البسى زى الناس هنا ما بتلبس»؛ بل وتجاوز أخلاقيًا فى حقها، زاعمًا أنها تريد لفت نظر الجميع، وأن تحظى باستحسان الشباب وذم السيدات، بقوله «انت فرحانة بالشباب اللى بتبص عليكى.. وجبتى لينا الكلام».

ترى الزوجة أنها فتاة رشيقة تريد أن تعيش حياتها ببساطة ومرح، وتستمتع بصغر سنها ورشاقة جسدها، قائلة: «ليه أروح ألبس خيمة سوداء، وأعيش بها حياتى، وأنا غير معتادة على ذلك، وأتعثر إذا ارتديت فستان أو جلباب طويل.. لذا قررت أن حياتى مستحيلة فى ظل الفوارق الاجتماعية بيننا، فوظيفته المحترمة مع والدها، ويسر حالته المادية وإقامته فى منزل يشبه الفيلا، لا ينفى كونه من أصل ريفى تحكمه عادات وربما شكليات لا تناسبها، ولا تستطع التأقلم معها، فطلبت الطلاق».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل