المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

رئيس جامعة دمياط يصدر قرارا بإبدال الوجبات المقررة في المدينة الجامعية

02/27 20:51

أصدر الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، اليوم، قرارا بإبدال أصناف الوجبات المقررة بالمدينة الجامعية، بأصناف آخرى، من المعتاد تناولها في الصوم بالنسبة للطلاب المسيحين، على أن يكون الإبدال ثمنا بثمن حسب أسعار الوحدة، مع بيان هذه العملية، بالإذن اليومي.

وعقد دعدور، مجلس الجامعة بجلسته رقم ( 135) حيث حيث وجه الشكر لأعضاء مجلس النواب، لدعم الجامعة في ملف إنشاء كلية الطب البشرى بالجامعة، ودعم بناء المستشفى الجامعي لكلية الطب بمحافظة دمياط، وعرضهم الملف أمام دولة رئيس الوزراء، الذي وجه بما يلزم.

كما اتخذ المجلس في جلسته، عدة قرارات مهمة، من بينها التنبيه على العمداء بالاهتمام بالأنشطة الطلابية، واتباع الإجراءات المتعارف عليها داخل الجامعة، لاستكمال إجراءات تنفيذ الأنشطة.

مع تشكيل لجنة عليا من خبراء، لإعداد استمارة للتقييم نصف السنوى، لأداء العاملين الإداريين بالجامعة، على أن يجري تخصيص نسبة مئوية، لا تقل عن 15%، لمدى استخدام الموظف العمومي للأنظمة الإلكترونية، التى تعاقدت عليها بالجامعة، في مهام وظيفته بالجامعة، ومراعاة ذلك عند الترقية أو التجديد فى المناصب الإدارية.

وإعادة تأهيل أحد المباني الإدارية، ليصبح معامل سائلة لكلية الطب البشرى تحت الإنشاء، وتجهيز المعامل الجافة بمبنى القاعات والمدرجات بالمرحلة التالية.

وإعادة رفع ملف إنشاء كلية الطب البشرى للمجلس الأعلى للجامعات، فى ظل دعم نواب مجلس النواب، تلبية لاحتياجات المجتمع فى محافظة دمياط، ولتقليل اغتراب صفوة طلاب الثانوية العامة.

ووافق المجلس، على ما اتفق عليه النواب مع رئيس الوزراء بقيام الجامعات الخاصة بدمياط، ببناء المستشفى الجامعي لجامعة دمياط، بما لا يخالف القانون، وذلك على قطعة الأرض، التى خصصها جهاز التعمير، التي تسلمتها جامعة دمياط بتاريخ 18/10/2018.

كما وافق المجلس على تعيين مدرس مساعد بالجامعة مع منح 11 درجة دكتوراه، منح 21 درجة ماجستير.

والموافقة علي نقل عضو هيئة تدريس من جامعة بورسعيد الي كلية الحاسبات جامعة دمياط، وكذلك الموافقة علي نقل مدرس مساعد من جامعة قناة السويس، إلى كلية التمريض جامعة دمياط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل