المحتوى الرئيسى

كارتيرون يكشف الفارق بين مواجهة الترجي في السوبر ودوري الأبطال

02/27 18:57

أكد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، أنه متحمس جدا لخوضه مباراة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي، أن الفريق يحتاج إلى مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب على منافس قوي وحاصل على اللقب في آخر نسختين.

وشدد المدير الفني على أن يوسف أوباما لاعب الفريق يغيب للإصابة بسبب الإجهاد من كثر المباريات التي شارك فيها، والأمر نفسه بالنسبة لمحمد عواد حارس المرمى الذي اشتكى من إصابة خفيفة أيضا.

وأوضح كارتيرون أن الجهاز الفني لديه حلول في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وشدد على أن مواجهة الترجي التي تقام مساء الجمعة باستاد القاهرة تختلف عن مباراة السوبر الأفريقي، لأن مواجهات دوري الأبطال من مباراتين ذهابا وإيابا سيكون لها حسابات خاصة مختلفة عن لقاء السوبر.

وأشار المدير الفني إلى أن هدفه حاليا هو الفوز في القاهرة، وسيبحث عن حلول لتعويض غياب أوباما، ولكنه يتطلع للفوز في أول 90 دقيقة قبل السفر لرادس.

وفيما يخص أزمة مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي قال المدير الفني "ما حدث بعد لقاء السوبر المحلي الأخيرة أمر للنسيان، ولكن علينا أن نستغل الفوز ببطولتين لمنح اللاعبين دفعة معنوية".

وأوضح أنه لا يركز حاليا في الحديث عن مباراة قمة الدوري التي لم يخضها الفريق، ويركز في لقاء الترجي التونسي.

وأضاف المدير الفني أن حضور الجماهير أمر محفز للاعبين في المباراة، خاصة أن الزمالك سبق وفاز ببطولتين سوبر محلي وأفريقي وسط حضور الجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل