المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تنظم الملتقى الرابع لمطوري تكنولوجيا المعلومات الأحد

02/27 18:03

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة الملتقي الرابع لمطوري تكنولوجيا المعلومات في الفترة من 1 إلى 3 مارس القادم تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، وريادة الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور حسن سليمان عميد الكلية بالشراكة مع جمعية الدلتا لريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ولفيف من الشركات الرائدة المتخصصة في قطاع الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

يهدف الملتقى في دورته الرابعة بناء وتطوير روابط أكثر عمقًا بين الكلية وأصحاب الأعمال، وتسليط الضوء علي أحدث التقنيات المتعلقة بمجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم سلسلة من ورش العمل والندوات التعريفية التي تغطي المفاهيم والتطبيقات المتعلقة بتلك التقنيات. 

كما يهدف أيضا إلي فتح قنوات اتصال مباشرة بين طلاب وخريجي قطاع الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وأصحاب الأعمال لتوفير سبل الدعم الفني والتقني لتحويل المشاريع الطلابية إلي شركات ناشئة تهدف إلي خدمة المجتمع المصري في مختلف مناحي التحولات الرقمية التي تنتهجها الدولة المصرية. 

ويشهد الملتقي هذا العام التوسع في التعريف بآليات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الإفتراضي وإنترنت الأشياء والبلوك تشين واستراتيجيات التسويق الإلكتروني إلي جانب خدمات الإرشاد المهني وتعزيز مبادرات ريادة الأعمال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل