المحتوى الرئيسى

الطبيب السابق لترامب: لهذا كنت أضع القرنبيط سرا في طعام الرئيس

02/27 17:00

اعترف طبيب سابق في البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان من الممكن أن يجاوز وزنه 200 كيلوجرام إذا لم يتبع الإجراءات التي وضعت لتحسين نظامه الغذائي، بسبب حبه للوجبات السريعة واعترف الطبيب بأنه أخفى ثمار القرنبيط والبطاطس المهروسة التي يتناولها الرئيس.

وقال الدكتور روني جاكسون لصحيفة نيويورك تايمز: "لم يتبع ترامب إرشادات ممارسة التمارين الرياضية بقدر ما أردت، ولكننا ركزنا على تعديل نظامه الغذائي". وعلى نحو مألوف للآباء والأمهات، قال جاكسون إن العمل يشمل تعديل مكونات "الآيس كريم" و"وضع القرنبيط في البطاطس المهروسة".

وغادر الأدميرال المتقاعد، البالغ من العمر 52 عامًا، البيت الأبيض في ديسمبر الماضي، ويتنافس الآن على عضوية الكونجرس في تكساس.

وخدم جاكسون في عهد ثلاثة رؤساء، لكن نجمه ارتفع في عهد ترامب بعد أن أخبر الصحافة في يناير 2018 أن القطب العقاري الكبير، ترامب البالغ من العمر 71 عامًا، لديه "جينات جيدة بشكل لا يصدق" و"إذا كان لديه نظام غذائي أكثر صحة على مدار العشرين عامًا الماضية ، فقد يعيش لكثر من 200 سنة ".

ذكرت صحيفة التايمز أن ترامب، البالغ من العمر 73 عامًا، قد زاد وزنه بمقدار أربعة أرطال عندما تراجعت ممارسته للرياضة البدنية مؤخرًا.

رشح ترامب جاكسون لقيادة إدارة شؤون المحاربين القدماء لكن الطبيب انسحب وسط جدل حول مؤهلاته لشغل هذا المنصب ونفى الاتهامات التي وجهت إليه بما في ذلك شرب الخمور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل