المحتوى الرئيسى

”كان عندي علاقات كتير”.. شيرين رضا تثير الجدل بتصريح جريء (فيديو) | فن وثقافة | جريدة الطريق

02/27 16:01

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن تعدد علاقتها العاطفية، مؤكدة أنه لا تحتاج للخوض في تجربة أخرى، وأنها تشعر براحة نفسية.

وقالت شيرين رضا في مقطع فيديو من لقائها في برنامج "Be my guest " الذي يقدمه الإعلامي بلال العربي، والمقرر إذاعة الحلقة كاملة اليوم الخميس على قناة روتانا: "كان عندي علاقات كتيرة في حياتي، كفاية كدة بالنسبالي.. أنا مش عايزة واحد ينام جنبي في السرير ويبقى اسمه جوزي".

وينتظر الجمهور عرض الحلقة بسبب تصريحات شيرين الجريئة والتي كُشف بعض منها من خلال التررويج للحلقة، حيث تكشف عن علاقتها بزوجها السابق عمرو دياب ودينا الشربيني.

وعُرض لها مؤخرًا فيلم "رأس السنة" بدور العرض السينمائي، بطولة إياد نصار، بسمة، إنجي المقدم، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر، وحقق إيراردات مرتفعة.

يُشار إلى أن آخر أعمال شيرين رضا كان فيلم "الضيف"، الذي عُرض عام 2018، بطولة خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، وشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، كما شاركت شيرين في فيلم "الفيل الأزرق2" الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي، وظهرت من خلاله كضيفة شرف.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تستعرض جمالها في ميلانو (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل