المحتوى الرئيسى

أوليمبيك ليون يتقدم على يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

02/27 01:02

أنهى فريق أوليمبيك ليون الفرنسي الشوط الأول من مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

في الدقيقة 6 ايكامبي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصل سهلة للحارس تشيزني.

في الدقيقة 15 لوكاس توزار حاول أرسال كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع يوفنتوس بسهولة.

في الدقيقة 21 حسام عوار أرسل الكرة على القائم الأول قابلها الكاميروني ايكامبي برأسية قوية ارتدت من العارضة التي منعت الهدف الأول لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 26 كوادرادو ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار شتتها الدفاع من داخل منطقة الجزاء ووصلت الكرة لأليكس ساندرو خارج منطقة الجزاء فسددها البرازيلي ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب.

في الدقيقة 31 تقدم ليون بعد تبادل تمرير الكرة بين لاعبي ليون وصلت الكرة لحسام عوار على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء فمرر عوار الكرة للوكاس توزار المنطلق من الخلف لداخل منطقة الجزاء فسددها اللاعب بدون تدخل من مدافعي المنافس على يمين الحارس تشيزني.

في الدقيقة 38 حسام عوار ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت من الجميع وسيطر عليها كوادرادو مع مطالبة لاعب ليون بركلة جزاء بداعي لمس كوادرادو للكرة بيده ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

في الدقيقة 41 توكو ايكامبي استغل تمريرة خاطئة من بيانيتش وأنطلق بالكرة داخل منطقة جزاء يوفنتوس جهة اليمين ثم سدد كرة قوية مرت من فوق العارضة خارج الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل