المحتوى الرئيسى

خبير عسكري يشيد بمشهد جنازة مبارك: مصر دولة عظمى تحترم تاريخها وقادتها

02/26 21:25

أشاد اللواء محمود خلف، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، بمشهد الجنازة العسكرية للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، معربًا عن فخره بالقوات المسلحة المصرية وقاداتها، مؤكدا أن شرف الجندية المصرية، يجعل كل أفراد القوات المسلحة، حريصين على الدفاع على أرض مصر، والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأضاف "خلف"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على شاشة "صدى البلد"، أنه يجب على كل أفراد القوات المسلحة، أن يعلموا أنهم محل تقدير، وجنازة مبارك العسكرية، رسالة مهمة عن صورة القوات المسلحة، واحترام وتقدير تاريخ مبارك في العمل العسكري.

وتابع: "مصر دولة عظمى، تحترم تاريخها وقادتها، ورئيسها الأسبق مبارك، الجنازة العسكرية مشهد يعكس الحضارة المصرية، ورمزية القوات المسلحة وقياداتها، الالتزام بالتقاليد العسكرية هو أقل تقدير لكل فرد مقاتل، مستعد أن يضحي بروحه في سبيل الوطن، الجيش لا يحارب من أجل راتبه ولكنه يحارب من أجل وطنه".

وأكد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن الجيش المصري له تقاليد يحافظ عليها، والقوات المسلحة هي القوة العسكرية التاسعة عالميا، مضيفًا: "الجيش يعتمد على التقاليد العسكرية، وجيش مصر مؤمن بوطنه وقيادته، ومشهد الجنازة رسالة هامة للعالم والشعب المصري بان مصر دولة ذات أركان متينة".

وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز الـ91 عاما، عقب صراع مع المرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل