المحتوى الرئيسى

«العربية للعلوم والتكنولوجيا» توقع اتفاقية تعاون مع جامعة فرنسية

02/26 18:09

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأربعاء، انور ريحوني مسئول العلاقات الدولية عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بجامعة ESC Esc Rennes school of business، ورودولف جافيه نائب قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، بمقر الأكاديمية الرئيسي بابو قير، لتوقيع اتفاقية تعاون بينهما.

واستعرض رئيس الأكاديمية في بداية اللقاء أفرع الأكاديمية العديدة داخل مصر وخارجها وكذا اتفاقيات التعاون المشتركة بين الأكاديمية العربية والعديد من الجامعات الدولية بإنجلترا وإسبانيا وغيرها.

وأعرب عن اهتمامه الخاص بهذه الاتفاقية التي من شأنها ان تحقق طفره وإضافة جيده في مجال التعليم بالأكاديمية وأيضا تطلعه للمزيد من الاتفاقيات بين الأكاديميه والعديد من الجامعات بفرنسا وللعلم ان هذه الاتفاقية تهدف إلى تسهيل العلاقات بين الأكاديمية العربية وجامعة Esc Rennes school of business، من خلال التعاون في مجالات البحوث التربوية، برنامج الدرجة العلميه المزدوج وايضا البرامج الصيفية التعليميه المختلفة.

كما أعرب نائب قنصل عام فرنسا عن سعادته بوجوده في مصر وفي الإسكندرية خاصه وأيضا أكد اهتمامه الشخصي بهذه الاتفاقية مع الأكاديمية التي تعد صرحا علميا كبيرا، مشيرا إلى أنه يأمل أن يري قريبا طلبة فرنسيين بالأكاديميه هنا والعكس.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل