المحتوى الرئيسى

آخرهم مبارك.. أهداف رامسي لعنة تصيب المشاهير

02/26 11:17

آخرهم مبارك.. أهداف رامسي لعنة تصيب المشاهير

انتقل لاعب الوسط الويلزي، آرون رامسي، من فريق أرسنال الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، إلا أن اللعنة الشهيرة التي لازمته لم تفارقه، فاللاعب الذي يشتهر بوفاة أحد المشاهير حول العالم، سجّل هدفًا في مرمى فريق "سبال" في بطولة الدوري الإيطالي، قبل ساعات قليلة فقط من إعلان وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

وفاة مبارك بعد هز رامسي للشباك أعادت للأذهان ضحايا أهدافه منذ بزوغ نجمه رفقة فريق أرسنال الإنجليزي، الذين اشتهر بعد وفاتهم بأنه "قاتل المشاهير".

فارق الممثل الأمريكي سكوت ويلسون الحياة عن عمر ناهز الـ 76 عامًا يوم 7 أكتوبر 2018، وفي اليوم أيضًا أحرز رامسي هدفا لأرسنال في شباك نادي فولام الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

في 14 مارس 2018 سجل رامسي في شباك ميلان الإيطالي في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وبعدها بأيام قليلة، توفي العالم البريطاني الشهير ستيفن هوكينج.

مات رفسنجاني بعد يوم واحد من تسجيل رامسي أحد أهداف فريقه أرسنال، أمام مضيفه "بريستون نورث إند"، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في 7 يناير 2018.

أعلن عن وفاة الممثل الأمريكي الكوميدي روبين وليامز في 12 أغسطس 2014، وسط شبهة إقدامه على الانتحار، وسجل رامسي هدفا لأرسنال في مباراة الدرع الخيرية في شباك مانشستر سيتي قبل  48 ساعة من إعلان وفاة روبين ويليامز.

في يوم 30 نوفمبر 2013، سجل رامسي هدفين لأرسنال في شباك كارديف سيتي، ومات الممثل بول ووكر في اليوم نفسه.

وفي 11 فبراير 2012 ماتت المطربة الأمريكية ويتني هيوستن، وهو اليوم نفسه الذي سجل فيه رامسي في شباك سندرلاند بالدوري الإنجليزي لصالح آرسنال.

في مايو 2011 سجل رامسي هدف فوز أرسنال في مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وبعدها تم الإعلان عن مقتل أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة.

توفي مؤسس شركة "أبل" في 2 أكتوبر 2011، بعد 3 أيام فقط من إحراز رامسي في مرمى توتنهام هوتسبر يوم 29 سبتمبر.

وفي 19 أكتوبر 2011، سجل رامسي لأرسنال في شباك مارسيليا الفرنسي خلال منافسات دوري أبطال أوروبا، وبعد الهدف تم الإعلان عن مقتل معمر القذافي رئيس ليبيا السابق.

توفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز الـ 94 عاما، عقب صراع مع المرض.

اعتاد المصريون الاحتفال بيوم شم النسيم على مدارعقود طويلة، بطقوس وعادات موروثة، حيث يحرصون على تناول أطعمة معينة ومنها الفسيخ والملوحة والرنجة والأسماك المملحة

توفى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ91 عامًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل