المحتوى الرئيسى

"تطوير التعليم بالوزراء" ينظم يوم التوجيه الوظيفي لـ"مجمع الفيوم"

02/26 10:43

ينظم صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء "يوم التوجيه الوظيفي"، لمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بـ"دمو" في الفيوم، وهو أحد مشروعات الصندوق.

وقال الدكتور أحمد الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، إنّ يوم التوجيه الوظيفي، ملتقى سنوي يشارك به 30 مصنعا وشركة مصرية وإيطالية من مختلف المحافظات والأقاليم.

وأضاف في البيان الصحفي الصادر عن الصندوق، اليوم، أنّ الملتقى يشارك فيه بالحضور ، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، السيد فليتشي لونجوباردي رئيس وحدة التعاون الدولي بالسفارة الإيطالية في القاهرة، والسيد كاميللو جورجي رئيس قسم التعليم بالسفارة الإيطالية، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعدد من القيادات السياسية والتعليمية بالفيوم.

من جانبه، قال الدكتور عماد الزهري مدير مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، إنّ يوم التوجيه الوظيفي، سيشارك به أكثر من 700 طالب من مختلف التخصصات العلمية والفنية بالمجمع، فضلا عن مدرسي المجمع ومدرسي عدد من المدارس الفنية بالفيوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل