المحتوى الرئيسى

شاهد والده السبعيني يعاشر زوجته.. الأمن يكشف جريمة قتل سيدة في الجيزة

02/26 13:39

"علاقة جنسية.. ودماء.. وجثة للأم".. مشاهد عالقة في ذاكرة طفل الوراق، الذي شاهد "جده يمارس الرذيلة مع أمه" ثم شاهد والده يقتلها بمساعدة جده.. تفاصيل لم تستغرق سوى 7 دقائق، كشف عنها طفل الـ5 سنوات أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق.

وقال الطفل للمحقق: "أنا شفت جدي في حضن أمي.. وبعدين أبويا وجدي مسكوا السكين وضربوها.. وشفت دم كتير"، سجلت النيابة ما جاء على لسان الطفل، وجرت مواجهة الأب المتهم بقتل زوجته بما جاء على لسان ابنه، واعترف المتهم بارتكاب جريمته وكشف عن ملابسات الجريمة التي وقعت داخل منزل بمنطقة الوراق.

وأكد المتهم في التحقيقات التي جرت تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أنه استيقظ من النوم وسمع أصوات والده وزوجته وشاهدهما يمارسان الجنس فأسرع وخنق زوجته، وأخرج الأب 70 عاما، مطواة وسدد للزوجة عدة طعنات حتى فارقت الحياة.

وأضاف قائلا أن والده كان يقيم في احدى الغرف المجاورة له، لكنه أصر على الإقامة معهم بحجة برودة الجو.. وتوجه إلى غرفة نوم زوجته وعاشرها معاشرة الأزواج وأنه تفاجأ بذلك، وشاهد ابنه الأكبر 5 سنوات الجريمة.

واستمعت النيابة لأقوال والد الزوج، واعترف بأنه اشترك مع ابنه في قتل المجنى عليها خوفا من افتضاح أمره أمام الجيران، وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت التحريات الأولية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، عن الحادث، أن "أحمد.م" عامل بناء، توجه إلى غرفة والده "محمد" 70 عاما، بائعا متجولا لزيارته، وتفاجأ بوجود زوجته "زينب" مع والده حيث كانا يمارسان علاقة محرمة، فاستل سكينا وسدد لها طعنة بالبطن، وأثناء ذلك قام والده بكتم أنفاسها حتى أزهق روحها خشية الفضيحة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل