المحتوى الرئيسى

من بينها بيروت والأقصر.. أفضل 25 وجهة سياحية ناشئة لعام 2020

02/26 01:26

أعلنت قائمة أفضل الوجهات الناشئة لعام 2020، خلال حفل جوائز اختيار المسافرين من TripAdvisor، التي تضمنت 3 مدن عربية.

وجاءت مدينتان عربيتان في المراكز الـ5 الأولى؛ وهي مدينة بيرhref='/tags/168563-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA'>بيروت في لبنان، التي حصلت على المركز الثالث، وتليها مدينة الأقصر في المركز الرابع، كما احتلت مدينة طنجة المغربية المركز السادس عشر في القائمة.

ويتم تعريف الوجهات "الناشئة" على أنها أماكن حديثة مع زيادة سنوية في تقييمات مراجعات TripAdvisor الإيجابية، والأماكن التي شهدت أيضا زيادة في "التوفير" في رحلات المسافرين.

وقالت المتحدثة باسم TripAdvisor، إيما شو، عن القائمة: "استنادا إلى مراجعات وتصنيفات وآراء من ملايين المسافرين حول العالم، تسلط القائمة الضوء على الوجهات التي يجب أن تكون على رادار السفر الخاص بك الآن".

واحتلت مقاطعة كالينينجراد الروسية القائمة، تليها ساراندا في ألبانيا، وقد أثنى موقع TripAdvisor على عملية التأشيرة الإلكترونية المبسطة التي أدخلتها روسيا في عام 2019، لأنها تجعل من السهل زيارة كالينينجراد.

ووفقا لموقع independent، "يستفيد المسافرون من التأشيرة الإلكترونية استفادة كاملة، ويستكشفون مدينة خلابة تجمع بين الثقافة والهندسة المعمارية في أوروبا الشرقية وروسيا معا في أي مكان آخر".

كانت إبسويتش في سوفولك الوجهة الوحيدة في المملكة المتحدة التي انخفض مركزها في التقييم، التي احتلت المركز 14.

وقد رشح TripAdvisor مدينة إيست أنجليان لتصبح واحدة من النقاط الساخنة للسياحة، واصفا إياها بأنها وجهة تمكنت من الحفاظ على سحرها التاريخي.

وإليك قائمة أفضل 25 وجهة ناشئة كما جاء ترتيبها في TripAdvisor موقع السفر العالمي، استنادا لآراء المسافرين الذين زاروا تلك الوجهات:

6. جزيرة روجن - ألمانيا

7. جزيرة فو كوك - فيتنام

11. ايل دولون - فرنسا

13. تولسا - الولايات المتحدة

14. إبسويتش - المملكة المتحدة

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل