المحتوى الرئيسى

مبارك والفنانين.. موقف محرج مع معالى زايد ووصلة هزار مع "طباخ الرئيس" - فالصو

02/26 00:04

سيطر خبر وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك على اهتمام المواطنين من جميع دول الوطن العربى والعالم، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث سيطر الخبر على ترندات جوجل وفيسبوك وتويتر.

 الأزهر والكنيسة ينعيان مبارك: تحمل مسئولية الوطن فى ظرف عصيب

وخلال فترة حكم الرئيس الأسبق كان هناك الكثير من المواقف التي جمعته بالفنانين جاء أبرزها في الأتى:

1 – الفنان أحمد فرحات

قال الفنان أحمد فرحات فى وقت سابق، مع الإعلامى عمرو الليثي، كواليس حياته فى قصر مبارك، وذلك بحكم عمله كخبير فى الاتصالات، وتحدث فرحات عن بداية تعيينه فى الرئاسة قائلًا: "شهادتى أتاخدت فى رئاسة الجمهورية، والمخابرات، ولكن أنا اختارت الرئاسة، وبالفعل تم امتحانى، وفى البداية تم رفضى ولكن استطعت إقناعهم بموهبتى فى مجال الاتصالات وعملت مع السادات حتى مُبارك".

وتحدث عن كواليس مشاهدة مبارك له لأول مرة فى القصر الرئاسى، حيث صاح على مساعديه "العالم ولاد الكلب دول جايبين عيالهم معاهم الشغل جايين يصيفوا"، ظنًا منه أن فرحات طفل صغير؛ نظرًا لقصر قامته، فأخبروه بأنه أحمد فرحات يعمل في القصر فتذكره مبارك وأخبرهم: “مش ده الواد بتاع طاقية الإخفاء؟ هيقعد يمثلنا بقى؟".

2 – موقف محرج مع الفنانة معالى زايد

كانت الفنانة معالى زايد تعرضت لموقف محرج أمام الرئيس الراحل حسنى مبارك، عندما كانت تلقى كلمة فى إحدى الحفلات التى كان يحضرها مبارك، بعد نجاح مسلسلها المدوى "دموع فى عيون وقحة"، وكان من المقرر أن تلقى كلمة خلال هذا الحفل، ولكن فور صعود زايد على مسرح لتقديم كلمتها فوجئت بالجموع.

وتسبب الأمر فى توتر شديد لها، وقالت "يحى الرئيس أنور السادات"، ثم صمتت فترة طويلة حاولت فيها تذكر أى شىء فقالت، ويحيى الأستاذ حسنى مبارك، ثم تداركت الخطأ وقالت "يحيى الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس حسنى مبارك حلو كدة؟"، ثم اتجهت مباشرة إلى الشارع هربا من تبعات الموقف والشعور بالحرج".

3 – الفنان طلعت زكريا فى دور الطباخ

كان من أبرز المواقف التي جمعت الرئيس الأسبق مبارك مع الفنانين أيضا كان مع الفنان طلعت زكريا، والذى أدى دور الطباخ بفيلم "طباخ الرئيس"، وجسد الدور ببراعة كبيرة، وقال زكريا فى لقاء سابق إن مبارك شاهد الفيلم أكثر من مرة، حتى إنه عندما قابل طلعت زكريا قال "الطباخ جه"، وفى موقف آخر قال: "ذهب طلعت زكريا له ذات ليلة فى الشتاء بعد ثورة يناير"، وقال زكريا: كان الرئيس يرتدى بلوفر شيك، فقلت له ما هذه الشياكة، قال لى هل أتيت لتزورنى، أم لتأخذ البوفر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل