المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسى: الجنة ليست للمسلمين فقط

02/25 23:00

قال الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن «الجنة ليست للمسلمين فقط» مضيفا: «اقرأوا القرآن وافهموه بعيدًا عن كهنوت السلفيين».

وأثار الداعية عبد الله رشدي حالة من الجدل، أمس، عقب كتابة تغريدة يقول من خلالها إن الجراح العالمى مجدى يعقوب لن يدخل الجنة.

وأضاف عيسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح الثلاثاء: «اقرأوا القرآن وافهموه بعيدًا عن كهنوت السلفيين، وستدركون أن دين الله الواحد على ألسنة الرسل».

وأضاف: «السلفيون جعلوا من أنفسهم حراس الجنة وخزنة النار، مشغولون جدًا بأن يدخل الجميع النار أكثر من انشغالهم بأن يدخلون هم الجنة»، متابعًا: «اطمنوا هناك حور عين تكفي الجميع».

وكان الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف منع الشيخ عبد الله رشدي من صعود المنبر أو أداء الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها لحين الانتهاء من التحقيق معه فيما يبثه من أراء مثيرة للجدل، ومنشوراته التي لا تليق بأدب الدعاة.

وجاء قرر وزير الأوقاف بناء على المذكرة المقدمة من وكيل الوزارة لشئون الدعوة، بشأن ما يثيره عبد الله رشدي على صفحاته من آراء مثيرة للجدل إضافة إلى بعض منشوراته التي لا تليق لا بأدب الدعاة ولا بالشخصية الوطنية المنضبطة بالسلوك القويم ، متجاوزًا تعليمات الوزارة بأن شخصية الإمام على مواقع التواصل لا تنفصل عن شخصيته على المنبر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل