المحتوى الرئيسى

النني: مسعود أوزيل وراء انتقالي لبشكتاش.. وأود أن أبقى مع الفريق

02/25 22:06

أعرب لاعب الوسط الدولي محمد النني، عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع بشكتاش التركي، مؤكدا أنه نادي كبير، وأوزيل الذي اعتبره أخيه، كان عاملًا رئيسيًا حاسمًا في انتقاله للفريق، وعندما وصله العرض سأل أوزيل عن الفريق، وأخبره أنه فريق كبير، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وقال النني خلال حوار لشبكة "بي إن سبورتس" التركية: كنت أعتقد في البداية أن الفارق كبير بين الدوريين التركي والإنجليزي، لكن اتضح لي بعد ذلك، أن هذا ليس صحيحًا، فالدوري هنا يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، هذا بالإضافة أن هناك العديد من الفرق، تتنافس على لقب الدوري، وكل الفرق هنا قوية بشكل كافي للفوز على الآخرى.

وأضاف "النني": من الرائع هنا اللعب أمام هؤلاء الجماهير التي لا تتوقف عن دعمنا طوال الـ90 دقيقة، وأنا في غاية السعادة كوني جزءً من بشكتاش، ولا أعلم ماذا يحمل المستقبل لي.

وتابع صاحب الـ27 عامًا حديثه: إذا أراد النادي بقائي فهذا سيكون من دواعي سروري، لأنني أود البقاء هنا بالفعل، كما ان المدير الفني للفريق عبدالله أفشي مدرب كبير ونجح في تقديم أفضل ما لديه مع الفريق على الإطلاق لولا سوء الحظ الذي لازمنا في بعض المباريات هذا الموسم.

واختتم "النني" حديثه، قائلًا: أنا لا أحب الاستماع إلى الموسيقى كثيرا، لكنني دائم الاستماع للقرآن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل