المحتوى الرئيسى

محمد سرحان: «بعلم الوصول» هو أول اختبار لموهبتى

02/25 20:04

قال الفنان محمد سرحان إن الفنانة بسنت شوقى هى من رشحته للمخرج هشام صقر، ليشارك فى تجارب أداء فيلم «بعلم الوصول»، قبل أن يختاره للدور، وتبدأ بعدها بروفات الفيلم.

وتابع «سرحان» أنه أجرى العديد من البروفات مع بسمة ومع المخرج، الذى كان يوجهه لما يريد من تمثيل وطبقة صوت، واستمرت هذه البروفات لأشهر قبل التصوير مما ساعد فى عدم تعطل التصوير.

وأشار «سرحان» إلى أنه يجسد شخصية زوج «هالة» الذى يعمل موظف فى أحد البنوك، وتعتمد عليه طوال حياتها، وهو متفهم جدا لحالتها النفسية ويحاول مساعدتها، ومع تتابع الأحداث يمر بظروف تجعله بعيدا عنها، لتضطر بعد ذلك إلى مواجهة الحياة بنفسها.

وأكد «سرحان» أنه فى منتهى السعادة بمشاركته فى «بعلم الوصول» بشخصية مكتملة، فهو أول اختبار حقيقى له كممثل، ويسعى من خلاله ليكشف عن حجم موهبته، وهذا بالنسبة له شىء كبير خاصة وأنه مع فنانة كبيرة بحجم بسمة، إلى جانب سعادته بنجاح الفيلم ومشاركته بالمهرجانات العالمية.

وعبر «سرحان» عن سعادته بردود الفعل الجيدة حول الفيلم، مشيرا إلى أن السفير المصرى بتونس شاهده بمهرجان قرطاج، وبعد العرض استقبل صناع «بعلم الوصول» بمنزله وقام بتشجيعهم والثناء على مجهوداتهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل