المحتوى الرئيسى

ضبط سائق السيارة المتسبب في مصرع 13 شخصا بالشروق

02/25 19:50

تمكنت مباحث قسم شرطة الشروق من القبض على سائق السيارة النقل، المتسبب في وقوع حادث تصادم بين سيارته وأخرى ميكروباص، والذي أسفر عن وفاة 13 شخصا.

وكانت نيابة الشروق وبدر، قد صرحت بدفن 13 شخصا لقوا مصرعهم في حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادي في منطقة الشروق.

وقع الحادث فجر أمس الاثنين، وكلفت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم. كما أمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فني لفحصها، وإعداد تقرير فني واف عنها.

تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطارا يفيد وجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل كبيرة، مما أسفر عن وفاة 13 شخصا وإصابة 2 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم تحويل الجثث لمستشفى القاهرة الجديدة، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمد ثروت، معاون مباحث الشروق من القبض على المتهم وتبين أنه يدعى "باسم جمال عبد الغني".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل