المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | جوليا روبرتس تعود للتلفزيون بمسلسل Gaslit عن فضيحة ووترجيت

02/25 15:00

فى 2018 سجلت النجمة جوليا روبرتس الظهور الأول لها على شاشة التلفزيون، حينما لعبت بطولة مسلسل «Homecoming»، حيث جسدت حينها شخصية استشارية نفسية بمركز  «Homecoming» والذي كان يستقبل الجنود العائدين إلى حياة المدينة.

ورغم أنها كانت المرة الأولى التي تقدم فيها عملاً تلفزيونياً، إلا أن روبرتس حظيت بردود فعل رائعة سواء من الجمهور أو النقاد، الذين أكدوا أنها كانت أفضل خيار لهذا الدور في المسلسل الذي ضم 10 حلقات.

ومنذ ذلك الوقت كان الجمهور ينتظر بشغف ويسأل عما إذا كانت جوليا روبرتس ستكرر تجربة العمل التلفزيوني مرة أخرى أم لا؟ ويبدو أن روبرتس قررت أخيراً أن تجيبهم على هذا السؤال، حيث وافقت على المشاركة في المسلسل التلفزيوني «Gaslit»، المستوحى من رواية Slow Burn.

 وتدور قصة العمل الذى يشارك فى بطولته سين بين، آرمي هامر، وجويل إيجرتون، حول فضيحة ووترجيت التي وقعت في يونيو 1972 في عهد الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون، وسيكشف المسلسل كواليس وأسرار القضية التي لم تعلن حينها.

وتجسد جوليا روبرتس من خلال المسلسل شخصية مارثا ميتشل وهي زوجة جون إن ميتشل المدعي العام للولايات المتحدة في عهد الرئيس نيكسون، وهي من الشخصيات المثيرة للجدل، خصوصا بعدما أطلقت العديد من التعليقات الصريحة حول فضيحة «ووترجيت».

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل