المحتوى الرئيسى

البحرين: تسجيل 9 إصابات بكورونا قادمة من إيران

02/25 15:37

أعلنت وزارة الصحة بالبحرين تسجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا (المستجد) لمواطنين بحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي والشارقة عبر مطار البحرين الدولي؛ ليصل إجمالي الإصابات بالمملكة حتى الآن 17 حالة.

وأوضحت الوزارة - حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين اليوم الثلاثاء - أن نتائج التحاليل التي تمت للحالات التسع الجديدة أكدت إصابة هذه الحالات بالفيروس، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحالات المصابة، وذلك بنقلهم الفوري إلى مركز إبراهيم خليل كانو الصحي بمنطقة السلمانية، وعزلهم لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

وأشارت إلى أن هذه الحالات هي لـ4 مواطنات قادمات من إيران عبر الشارقة، و3 مواطنين (اثنان منهما قادمان من إيران عبر الشارقة - واحد عبر دبي)، إلى جانب مواطنتين سعوديتين قادمتين من إيران عبر الشارقة، مؤكدة أن كافة الحالات الجديدة والسابقة يخضعون لمتابعة مستمرة وعناية فائقة من قبل الفريق الطبي المختص، وأنه تم نقل مرافقي المصابين للعزل أيضًا كإجراءٍ احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

ولفتت إلى قيامها بالإجراءات والفحوصات اللازمة لكافة المسافرين القادمين من الدول الموبوءة فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي في القاعة المخصصة لهذا الشأن.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل