المحتوى الرئيسى

الأنصاري يفاجئ مجلس مدينة الفيوم لمتابعة سير العمل

02/25 13:31

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في زيارة مفاجئة صباح اليوم، الثلاثاء، مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، رافقه خلال الجولة العميد محمد فاروق رئيس فرع هيئة الرقابة الادارية بالفيوم، والمقدم محمد صلاح عضو الهيئة بالفيوم.

أوضح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ تفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى بمجلس مدينة الفيوم، لمتابعة آداء العاملين بالمركز والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، والتعرف على المعوقات التى قد تواجه العمل لتذليلها، وذلك للوصول بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول، مشيرًا إلى أن المحافظ تحدث مع المواطنين المتواجدين بالمركز حول مستوى الخدمات المقدمة لهم وآرائهم فيها.

اقرأ أيضا: محافظ الفيوم يسلم 51 مشروعًا ضمن برنامج "فرصة" للأسر الأولى بالرعاية

كما استمع المحافظ لأحد الموظفين بالمركز لشرحٍ عن آليات العمل والاحتياجات المطلوبة، موجهًا بحسن التعامل مع المواطنين المترددين على المركز، وإنهاء الخدمات المقدمة لهم فى أسرع وقتٍ ممكن.

وأضاف "التوني" أن الزيارة شملت أيضًا تفقد المسرح، ووجه المحافظ رئيس المدينة بإعداد مقايسة تقديرية لتطوير المسرح لاستغلاله الاستغلال الأمثل فى الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وعقد المحافظ اجتماعًا مع رئيس المدينة ومدير الأملاك، تم خلاله مناقشة عدد من الملفات الهامة ومنها تقنين أراضي الدولة، وكذا صيانة وتمهيد الطرق والإنارة والنظافة العامة وتجميل الشوارع والميادين، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لافتًا أن المحافظ أكد على ضرورة الارتقاء بمستوى جميع الخدمات، وتلبية احتياجات المواطنين فى إطار القانون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل