المحتوى الرئيسى

جبروت امرأة.. جمعت بين زوجين بمحافظتي الشرقية والدقهلية.. هربت من الأول وعاشرت الآخر

02/25 13:21

لم يكن العامل الزراعي البالغ من العمر 28 عاما، يعلم أنه مع موعد مع القدر الذي ساقه إلى العثور على زوجته الشابة البالغة من العمر 22 عاما بعد اختفائها لمدة تقارب الستة أشهر، وبالرغم من طول مدة الغياب وتحرير الزوج محضرا باختفاء وغياب زوجته، لم يكن يضع في الحسبان نهائيا أنها تركت المنزل برغبتها.

الزوجة اللعوب تركت عش الزوجية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وتوجهت إلى محافظة أخرى وتعرفت على شخص آخر، وتزوجت منه عرفيا رغم كونها على ذمة زوجها الأول ابن محافظة الشرقية.

تفاصيل صادمة للزوج عقب عثوره على زوجته تركب دراجة نارية خلف شخص غريب أثناء تواجدهم بإحدى المصالح الحكومية لاستخراج ورقة بمدينة أولاد صقر، ففي البداية لم يكن يعلم بوجود أي علاقة بينهما، ولكن بمجرد أن تمكن من الإمساك بزوجته وتجمع المواطنون حولهم تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية.

وقفت الزوجة اللعوب أمام رجال مباحث أولاد صقر، واعترفت بأنها تركت عش الزوجية برضاها لسوء معاملة زوجها لها ورغبتها في الانفصال عنه، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل الزوجة والشخص المرافق لها إلى النيابة العامة بالمركز.

وأكدت الزوجة أمام رجال النيابة العامة أنها كانت متزوجة من المبلغ، وتركت المنزل منذ سبعة أشهر بسبب عدم رغبتها فى العيش معه، وذهبت إلى أحد المراكز بمحافظة الدقهلية، وعملت بأحد المطاعم، وخلال تلك الفترة تعرفت على شخص يدعى "أ. م"، 26 سنة، عامل، اصطحبها إلى منزل أسرته وكتب عليها عرفيا وعاشرها معاشرة الأزواج.

وأكدت فى التحقيقات أنه لم يكن يعلم أنها متزوجة وما زالت على ذمة زوجها، مشيرة إلى أنها توجهت إلى السجل المدنى بأولاد صقر لاستخراج شهادة ميلاد خاصة بها، فشاهدها الزوج وأبلغ الشرطة، ولم تقدم المتهمة ورقة الزواج العرفى من المتهم.

بدأت أحداث الواقعة عندما عثر عامل زراعى مقيم بإحدى قرى مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، على زوجته المتغيبة عن المنزل منذ سبعة أشهر، حيث شاهدها برفقة شخص، أمام السجل المدنى بالمدينة، وقام بالاتصال بالشرطة التى تحفظت عليهما، وتمت إحالتهما إلى نيابة أولاد صقر، التى قررت إحالتها هي والشخص المرافق لها إلى المحاكمة بتهمة الزنا.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "س. م"، 28 سنة، عامل زراعي، مقيم دائرة مركز أولاد صقر، يؤكد أنه أثناء تواجده بالسجل المدني لاستخراج بطاقة عائلية، شاهد زوجته "ز. م"، 22 سنة، المتغيبة عن المنزل منذ سبعة أشهر، تستقل دراجة نارية خلف شخص غريب عن المنطقة، وأفاد بأن زوجته متغيبة، ومحرر عن واقعة الغياب محضر بمركز الشرطة وأنه تحفظ عليهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 28/75 أحوال مركز أولاد صقر لسنة 2020.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما لمحكمة جنح اولاد صقر للمحاكمة بتهمة ارتكاب جريمة الزنا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل