المحتوى الرئيسى

عرضت طفلتها للبيع.. السجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لربة منزل

02/25 16:31

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لربة منزل عرضت ابنتها للبيع واستغلال ابنها في أعمال التسول، بمنطقة الوايلي في محافظة القاهرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي، وعلي مختار علي، وأمانة سر محمد فريد، وهاني شحاتة.

وأسندت النيابة للمتهمة "ا. م"، ربة منزل، قيامها بعرض نجلتها للبيع نظير مبلغ مالي وقدره 50 ألف جنيه قاصدة من ذلك استغلالها حال كونها المسئولة عن تربيتها ورعايتها على النحو المبين بالتحقيقات، وبمواجهتها أقرت أنها وعلى إثر مرورها بضائقة مالية تولدت لذهنها فكرة بيع نجلتها البالغة من العمر عاما ونصف بمبلغ مالي وقدره 50 ألف جنيه.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الشاهد الأول، نقيب شرطة بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بأن تحرياته توصلت إلى قيام المتهمة بعرض نجلتها الطفلة للبيع نظير مبلغ مالي، فطلب من أحد مصادره التواصل معها واستصدر إذنا من النيابة العامة بضبط وتفتيش المتهمة.

وبناءً على إذن النيابة العامة توجه إلى محل تواجد الأخيرة وتقابل معها دون إخبارها بطبيعة وظيفته، وطلب منها شرء الطفلة وعقب طلبها المبلغ المتفق عليه قام بضبطها والتحفظ على الطفلة وبتفتيشها عثر بحوزتها على هاتف محمول، وبفحصه تبين احتوائه على رسائل تفيد بعرض الطفلة للبيع.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل