المحتوى الرئيسى

السجن 3 سنوات لربة منزل عرضت نجلتها للبيع بالوايلي

02/25 16:13

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار السيد البدوي، اليوم الثلاثاء، ربة منزل بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 الف جنيه بتهمة عرض نجلتها للبيع واستغلال نجلها في أعمال التسول بالوايلي.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي وعلي مختار على وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاته.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هادي عزب المحامي العام في القضية رقم 53 لسنة 2019 حصر تحقيق حوادث غرب القاهرة قيام المتهمة ا. م، ربة منزل بالتعامل على نجلتها الطفلة المجني عليها فرح.ع بأن قامت بعرضها

وأضاف أمر الإحالة قيام المتهمة بالتعامل على نجلها الطفل المجني عليه إسلام على حسن بأن قامت باستغلاله في أعمال التسول حال كونها المسئولة عن تربيته ورعايته على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمت النيابة العامة إلى اقوال الشاهد الاول محمد عماد الدين، نقيب شرطة بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بأن تحرياته توصلت إلى قيام المتهمة بعرض نجلتها الطفلة للبيع

وبناء على اذن النيابة العامة توجه إلى محل تواجد الاخيرة وتقابل معها – دون اخبارها بطبيعة وظيفته- وطلب منها شرء الطفلة وعقب طلبها المبلغ المتفق عليه قام بضبطها والتحفظ على الطفلة وبتفتيشها عثر بحوزتها على هاتف محمول بفحصه تبين احتوائه على رسائل تفيد بعرض الطفلة للبيع وبمواجهتها أقرت له لأنها وعلي أثر مرورها بضائقة مالية تولدت لذهنها فكرة بيع نجلتها البالغة من العمر عام ونصف بمبلغ مالي وقدره 50 ألف جنيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل