المحتوى الرئيسى

عاجل.. صحف جنوب أفريقيا تسخر من انسحاب الزمالك: الأهلي في الصدارة دون لمس الكرة

02/25 11:54

سلطت بعض الصحف الجنوب أفريقية، الضوء على انسحاب نادي الزمالك أمام غريمه الأزلي الأهلي في القمة 119، التي كان مقررا لها أمس الإثنين، على ستاد القاهرة في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

واهتمت الصحافة الجنوب أفريقية بالقمة 119 بين الأهلي والزمالك، وذلك قبل الصدام بين ممثلها صن داونز أمام المارد الأحمر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل، على ستاد القاهرة.

وسخرت صحيفة "FUTAA" من قمة الأهلي والزمالك بعد انسحاب الأخير، قائلة: "مشاهد كوميدية في مصر، رئيس نادي الأبيض لم يكن مخادعا عندما هدد بالانسحاب من ديربي القاهرة بسبب ما وصفه بعقوبات جائرة ضد لاعبيه عقب كأس السوبر أمام الأحمر في الإمارات".

ووصفت الصحيفة ما حدث في القاهرة بالمهزلة، مبررة ذلك: "رئيس الزمالك احتج بشدة بعد قيام الاتحاد المصري بإيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا ثماني مباريات وثلاث مباريات لعبدالله جمعة".

من جانبها، عنونت صحيفة "كيك أوف": "ديربي الأهلي والزمالك ينحدر إلى الفوضى، الأحمر حافظ على سجله المثالي بالفوز في كل مبارياته هذا الموسم بالمسابقة دون أن يلمس الكرة في ديربي القاهرة لانسحاب الزمالك".

وأضافت الصحيفة: "المشاهد القبيحة في ختام مباراة السوبر ألقت بظلالها على الفريقين بعد اندلاع معارك بين اللاعبين وترتب عليها عقوبات قاسية من اتحاد الكرة".

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت، بينما يواجه الزمالك شقيقه الترجي التونسي الجمعة في الدور ذاته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل