المحتوى الرئيسى

"يوم يشبه الثلاثاء" وملتقى توظيفي في شمال سيناء.. أهم أحداث 25 فبراير

02/25 09:21

تستعرض "الوطن" فعاليات وأحداث اليوم الثلاثاء، الموافق 25 فبراير، في مصر والعالم، والتي جاءت على النحو التالي:

- تشهد مكتبة الإسكندرية مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين المكتبة ووزارة الشباب والرياضة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية بمقر المكتبة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة المحاضرات بمركز المؤتمرات بالمكتبة.

- تنظم مديرية القوى العاملة بشمال سيناء ملتقى التوظيف الثاني للخريجين بالمحافظة تحت رعاية وزير القوى العاملة وذلك بالتعاون بين المديرية وصندوق تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وجمعية رجال الأعمال على هامش المعسكر التدريبي بالمرحلة الثانية.

- تستضيف كلية الآداب جامعة عين شمس ندوة تحت عنوان "قناة السويس بين الماضي والحاضر والمستقبل"، وذلك بمناسبة مرور 150 عاما على إنشاء قناة السويس وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المؤتمرات بالكلية.

- تستضيف مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني في وسط البلد في تمام الساعة السابعة مساء ، ندوة نقدية لمناقشة المجموعة القصصية "في يوم يشبه الثلاثاء" للكاتب سامح يني والصادرة عن الهيئة العامة للكتاب.

- يقدم بيت المعمار المصري التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ورشة تدريبية ضمن برنامج جسور لشباب المعماريين 2، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء ؛ ويتحدث في اللقاء ويتابع الإشراف على الورشة الدكتور ماجد زاغو.

- تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة، محاضرة بعنوان (الوضع السام.. العلاقات الإنسانية بين الصحة والمرض) تنظمها مجموعة "بالعربي فلسفة" لنشر الفلسفة لغير المتخصصين ؛ يتحدث في اللقاء الباحث هشام الفراش.

- تقيم المنظمة العربية للتنمية الإدارية احتفالية كبيرة لتكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل كتاب في الوطن العربي والذي سيعقد في فندق ريتـز كارلتون (القاهرة).

- ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية ندوة لمناقشة رواية "تمار" الحاصلة على جائزة أفضل رواية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 للأديبة مي خالد، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل