المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

راجح أمام الجنايات في ثالث جلسات الاستئناف بقضية "شهيد الشهامة" محمود البنا

02/25 10:21

 تواصل محكمة جنايات مستأنف أحداث شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات الاستئناف من المتهمين بقتل محمود البنا والقضية المعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة" على الحكم الصادر 15 عامًا على كل من المتهم الأول محمد أشرف راجح، إسلام عواد، مصطفى محمد، و5 سنوات للمتهم إسلام البخ، تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد دوير، رئيس الدائرة.

 قال نضال مندور، محامى المجنى عليه محمود البنا، في القضية المعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، إن ثانى جلسات الاستئناف شاهدت هيئة المحكمة خلالها الفيديوهات وسماع المقطع الصوتى المرسل من المتهم الأول إلى المجنى عليه

 وأضاف أن هيئة المحكمة تأكدت من خلال الفيديوهات أن المجنى عليه لا يحمل أى آلة حادة نهائيًا، كما ذكر محامو المتهمين لتغير مسار القضية، وتبين من خلال الفيديوهات أن المجنى عليه كان معه شيء لا يمكن تحديده نهائيًا ولكنه ليس آلة حادة.

 كان  اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة،

 بالانتقال الفورى والفحص تبين قيام راجح. م، 18 عامًا، بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء وجودهم في إحدى المقاهي الموجودة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل