المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | ستاد القاهرة يجمع عزيز مرقة وشارموفرز ومسار إجباري بعد ضجة شاكوش

02/25 06:01

جمهور الموسيقى البديلة في القاهرة على موعد مع إحدى أكبر الحفلات الغنائية التى تجمع بين قطبي الفرق الموسيقية المصرية «شارموفرز» و«مسار إجباري» مع الموسيقي الأردني عزيز مرقة، وذلك للمرة الأولى في ستاد القاهرة، مساء الجمعة 13 مارس المقبل.

وتعد هذه الحفلة حدثاً فنيًا في حد ذاته، إذ تعد أول حفلة غنائية تعقب الضجة التى أثيرت حول الحفل الذي أقامه نجمي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال داخل الاستاد، وتقديمهما أغنية «بنت الجيران» بكوبليه «خمور وحشيش» التى تسببت في شطبهما من نقابة الموسيقيين، وقرر على إثرها النقيب هاني شاكر إعلان حظر المهرجانات ونجوم المهرجان نهائيًا في مصر.

عزيز ينشغل حاليًا بتحضير أغنية جديدة تناقش السلام النفسي والمعنوي في تجربة غنائية مغايرة عن أعماله، يستمر خلالها في انطلاقته الموسيقية الجديدة لعام 2020 التي بدأها بإطلاق كليب أغنية «موالي»، والتي سافر خلالها لأيام الزمن الجميل وجسد فيها الحب والرومانسية في وقت العندليب عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش.

بينما انطلقت شارموفرز في جولة غنائية عربية بدءًا من القاهرة، عبر ثلاثة متتالية لأول مرة في مسرح الساقية، وتعقبها بأولى حفلاتها الغنائية في تونس خلال شهر إبريل المقبل، وتعقب عودتها مؤخرًا من أولى جولاتها العالمية، التى مرت خلالها بين أمريكا وكندا.

وتحتفل «مسار إجباري» حاليًا بمرور 15 سنة على بداية رحلتها، فيما تحضر حالياً لعدة أعمال غنائية منفردة تطل بها في موسم الصيف، وذلك عقب إطلاق ألبومها الأخير «الألبوم»، الذى طرح الباند أغانيه بشكل مصور، وضم في جعبته أغنية «نهايات الحكاوي» و«للحزن أصول».

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل