المحتوى الرئيسى

فتاة: 'أمي دمرت حياتي بشهوتها الجنسية'

02/25 02:00

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي قصة لفتاه توفي والدها و تعيش مع والدتها التي تبلغ من العمر ٥٠ عاماً و مع أشقئها الصغار.

وكانت والدتها تقضي كل أوقاتها علي الأنترنت و تتحدث مع الكثير، وتعرفت علي رجل ثري من خلال الإنترنت و هو متزوج و لديه أولاد شباب ، و ظلت تتحدث معه يومياً حتي أصبح كلامهما رومانسي مثل المراهقين و تطور الحديث معهم بألفاظ و كلمات غير لائقة.

أضافت الفتاه إنها كانت تري علي هاتف والدتها رسائل بها إيحاءات جنسية، و إنهم يمارسون الجنس كالمتزوجين من الهاتف ، وواجهت والدتها، والتي أكدت أنها حاولت أكثر من مره الأبتعاد عنه لكنها لم تستطع، و عادوا في الحديث مجدداً كما أن الرجل تطور به الأمر بأنه يتصور بأوضاع مخلة و بدون ملابس لإغراء والدتها.

مضيفة بأنها أنصدمت فيما بعد لأنها علمت بأن الشاب الذي كانت تحبه و سوف ترسم معه حياتها للزواج ، يكون أبن الرجل الثري الذي علي علاقة بوالدتها، حيث عرف الشاب وأجبرها أن تبعد هي ووالدتها عن والده و تقول إنه تحول بعدها لعدو بأنه يرسل لها يومياً شتائم و ألفاظ و تهديدات لها بأن تبعد والدتها عن والده.

و أكملت الفتاه بإنها في يوم عادت مبكراً إلي المنزل و رأت هذا الرجل في منزلها بالملابس الداخلية و والدتها أيضاً بملابس داخلية، مضيفة إنها ظلت تصرخ و قال لها الرجل "إنتي فاهمة غلط "، و تقول بأنه ظل يهدئها ووعدها بأنه سوف يزوجها لأبنه الذي كانت تحبه بشرط لم تخبر أحد، وتقول الفتاه لم أعرف هذه المره الأولي أم انه متعود ان يأتي المنزل لأمي !! .

وتشير بأن هذا الرجل من يصرف علي والدتها ، كما أضافت أن والدتها لا تحتاج أي مساعده مادية من أحد لأنها من عائلة ثرية جداً و لأنها تعمل ، بالإضافة أن والدها ترك لهم ثروة كبيرة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل