المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلي.. فرمان الخطيب بعد انسحاب الزمالك.. وموقف رمضان صبحي من مباراة صن داونز

02/25 00:07

نشر موقع صدى البلد الإخباري، اليوم الاثنين، الموافق 24 من فبراير 2020، العديد من الأخبار الرياضية عن النادي الاهلي، كان أهمها، ما يلي:

إلغاء القمة 119 بعد انسحاب الزمالك.. وإعلان الأهلى فائزا

اعلن الحكم الليتواني لمباراة الاهلي والزمالك فى القمة 120 التي كان من المقرر ان تقام اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الاسبوع الرابع بالدوري الممتاز.

متعب: الزمالك تعمد عدم الذهاب لاستاد القاهرة.. فيديو

انتقد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق تصرف إدارة نادي الزمالك بعدم إرسال فريق كرة القدم بالنادي الأبيض إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة ضد الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 4 في الدوري.

رغم غياب الزمالك.. وليد سليمان يحتفل بفوز الأهلي بالقمة داخل استاد القاهرة

احتفل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالفوز في مباراة القمة على الرغم من عدم وصول فريق الزمالك الى استاد القاهرة لخوض المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

كشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي عن اصدار محمود الخطيب، مجلس إدارة النادي الأهلي فرمان بشأن مباراة الاهلي والزمالك في القمة 119.

سيد عبد الحفيظ يكشف موقف رمضان صبحي من مباراة صن داونز بإفريقيا ..فيديو

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني تلقى تعليمات من رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب، بعدم الحديث إعلاميُا عن مباراة القمة أمام الزمالك.

المدير التنفيذي للأهلي يطالب بمعاقبة المسئولين عما حدث اليوم

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي اننا نسعى لتوصيل رسالة للجميع بضرورة تطبيق والالتزام باللوائح والقوانين في كرة القدم .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل