المحتوى الرئيسى

لعشاق السينما الأجنبية.. 9 أفلام يتم طرحها فى دور العرض خلال شهر مارس - فالصو

02/24 22:00

يشهد شهر مارس 2020، طرح عدد من الأفلام فى دور العرض السينمائية، والتى تتنوع ما بين الخيال، والرسوم المتحركة، والأكشن، والدراما، الكوميكس، الرعب والإثارة والتشويق.

Onward

فى عالم خيالى يشرع قزمان شقيقان فى السعى لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك سحر أم لا، وOnward فيلم رسوم متحركة من شركة بيكسار التى قدمت فيلم توى ستورى وغيرها من الأعمال الرسومية، وسوف يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 مارس 2020.

The Way Back

يعود النجم Ben Affleck بن أفليك فى فيلم The Way Back وهو فيلم دراما رياضية، يحكى قصة مدرب كرة سلة يعانى من إدمان الكحول والاكتئاب وحينما يبدأ مسيرة ناجحة مع فريق مدينته يجد نفسه فى مواجهة مع الماضى والذات، وسوف يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 مارس 2020.

The Burnt Orange Heresy

The Burnt Orange Heresy

The Burnt Orange Heresy هو فيلم إيطالى أمريكى تدور أحداثه – كعادة الأفلام الإيطالية الأمريكية – عن فنان يتم تعيينه من أجل سرقة لوحة فنية نادرة، يجد فنان نفسه مطاردًا من قبل السلطات من جانب، وجشعة وطمعه من جانب آخر، وسوف يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 مارس 2020.

My Spy

My Spy هو فيلم كوميدى جديد من بطولة نجم المصارعة السابق والممثل باتيستا، وفى هذا الفيلم فهو يجسد دور أحد عملاء السى آى إيه، يجد نفسه تحت رحمة طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعد أن تم إرساله سريًا لمراقبة أسرتها، ومن المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 13 مارس 2020.

Bloodshot

لعشاق Vin Diesel والخيال العلمى والأكشن.. قصة فيلم Bloodshot المنتظر × 10 صور (فيديو)

Bloodshot فيلم مستوحى من قصص الكوميكس، هذه المرة من قصص شركة Valiant Comics التى تحاول المنافسة عن شخص يعود من الموت بطريقة علمية من خلال إحدى تقنيات النانو تكنولوجى ليصبح خارق للطبيعة وآلة للقتل، ومن المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 13 مارس 2020.

The Hunt

تدور أحداث فيلم The Hunt بداية من استيقاظ اثنا عشر شخصا غريبا فجأة فى مكان معزول لا يعرفون أين هم، أو كيف وصلوا إلى هناك، لا يعرفون أنهم قد تم اختيارهم لغرض محدد للغاية وهى اصطيادهم، وهو فيلم رعب وإثارة وتشويق، سيتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 13 مارس 2020.

Never Rarely Sometimes Always

Never Rarely Sometimes Always

Never Rarely Sometimes Always هو فيلم دراما حصل على إعجاب كبير من النقاد حين عرضه فى مهرجان Sundance، ويحكى فيلم Never Rarely Sometimes Always قصة زوجين يسافران من بِنْسِيلفِانِيَا إلى مدينة نيويورك، من أجل البحث عن الرعاية الطبيعة بعد حمل غير متوقع، وسوف يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 13 مارس 2020.

A Quiet Place Part II

A Quiet Place Part II

إعلان فيلم A Quiet Place 2 يحقق أكثر من 19 مليون مشاهد × 6 أيام (تفاصيل)

A Quiet Place Part II

A Quiet Place Part II الجزء الثانى من فيلم A Quiet Place الذى يعتبره البعض واحد من افضل أفلام الرعب والإثارة والتشويق فى العشر سنوات الماضية، تعود الأسرة من جديد لمواجهة الخوف، حيث يجب ألا تصدر أى صوتا حتى لا تموت، وسوف يتم طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 20 مارس 2020.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل