المحتوى الرئيسى

حازم إمام: مشاكل الكرة المصرية لن تنتهي

02/24 18:40

علق حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق وعضو اتحاد الكرة السابق، على أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تأتي في أعقاب صدام الأهلي والزمالك مع اتحاد الكرة على خلفية العقويات الأخيرة بسبب أحداث مباراة السوبر.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون سبورت»: «لن تنتهي المشاكل من الكرة المصرية، المجلس السابق كان منتخب وعانينا من الكثير من المشاكل كذلك، الناس في مصر لا تتقبل العقوبات».

وأضاف عضو اتحاد الكرة السابق: «العام الماضي كان هناك مشاكل بسبب بيراميدز والأهلي، كل ناد لديه جمهور يدافع عنه ولكن اتحاد الكرة ليس لديه من يدافع عنه».

وتابع: «لا نرى أحد يتحدث عن الأمور الفنية في قمة السوبر، أوقى ديربي عربي ولا توجد أمور فنية نتحدث عنها، الكل يتحدث عن المشاكل التي حدثت، وصلنا لمرحلة الناس ترى الخطأ وتدافع عنه».

وعن الحل الأنسب للأزمة الحالية، قال حازم إمام: «القانون مهم جدا وتفعيل اللوائح على الجميع، الأمور تزداد سوءا كل يوم، يجب على اتحاد الكرة أن يفرض عقوبات على اللاعبين بسبب الحسابات الرسمية لهم على السوشيال ميديا، كما يحدث في العالم كله».

وأتم: «كل لاعب يريد أن يُوصل لجمهور السوشيال ميديا كم هو أهلاوي ولا زملكاوي، سواء عن طريق إهانة النادي المنافس أو السخرية منه».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل