المحتوى الرئيسى

أشرف زكي يقاضي شقيق هيثم أحمد زكي جيه يمثل علينا احنا بتوع التمثيل

02/24 15:38

أوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن رامي بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قام ببيع الشقة التي كان يمتلكها الفنان الراحل عن والده بما تحتوي عليه من أوراق خاصة بالفنان الكبير أحمد زكي، وأنه جاء يمثل الحزن من أجل أن يورث في شقيقه الراحل.

وأكد أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه الجديد "التاسعة" الذي يقدمه على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الشقة كانت تحوي عددًا كبيرًا من المستندات والأوراق والوثائق والرسائل الخاصة بالراحل أحمد زكي، بالإضافة إلى ملابس الشخصيات التي قام بتمثيلها، ومن ضمنها ملابس فيلم "أيام السادات".

وقد هاجم أشرف زكي، محامي شقيق هيثم أحمد زكي، ووجه له سؤالًا على الهواء: "هل العزاء الذي أقيم لهيثم أحمد زكي أخوه هو اللي دفع ثمنه يا استاذ بلال؟ لكن الحاجة جتلكم على الجاهز، الحاجة جتله رخيصة ما تعبوش فيها فخدوها وعملوا فيها كده، لكن احنا مش هنسيب حق أحمد زكي، وأنا بدي لاستاذ بلال مهلة الحاجات دي تجيلي، هتخسر إيه لو كنت عملتلي تليفون وقلتلي روح خد الحاجة، كنت هاخد شباب من النقابة أو المعهد ونفرز الحاجة ونحط مقتنياته في متحف".

وأضاف أشرف زكي: "الاستاذ بلال جه يمثل علينا احنا بتوع التمثيل إنه حزين وياخد العزاء وفي الآخر جاء لنا علشان يعمل بزنيس، ولكن البزنيس ده مش على حساب مصر، وأنت مكنتش عارف تطلع شهادة الوفاة".

وأكمل حديثه: "فاكر يا استاذ بلال لما قولنالك احنا بنعمل صدقة جارية على روح هيثم ويا ريت أخوه اللي ورث على الجاهز ده يا ريت يساهم فيها، قلتلي طبعًا وبعدين ماشوفناش وشك تاني".

وشدد أشرف زكي على أن النقابة ستتدخل لاستعادة أوراق ومستندات ووثائق الفنان الراحل أحمد زكي، وأنه لا يثق في الاستاذ بلال محامي شقيق هيثم أحمد زكي، وأكد أنه سيتواصل مع رامي شقيق هيثم بنفسه ليطلعه على كل ما حدث.

والجدير بالذكر، أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، كان قد توفي يوم 7 نوفمبر، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد وفاة هيثم أحمد زكي، تحدث الجميع عمن يكون وريثه الشرعي، لنكتشف أن لديه أخ وحيد من أمه الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ولكنه يعيش طوال حياته خارج البلاد مع والده، وهو رامي عز الدين بركات، وهو الأخ الأصغر والوحيد لهيثم أحمد زكي، ويصغره بحوالي ستة أعوام.

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل