المحتوى الرئيسى

عامل يهدد زوجته بصورها العارية.. والمحكمة تعاقبه بالسجن 5 سنوات

02/24 15:28

ساءت العلاقة بين الزوجين، فلجأت الزوجة للقضاء وإقامة دعاوى ضده نتيجة تعدى زوجها عليها بالضرب والخلافات الأسرية المستمرة بينهما، ورفضه طلبها بتطليقها وتسريحها بإحسان.

إلا أن الزوج كان لديه كارت آخر اضطر لاستخدامه للضغط على زوجته من أجل التنازل عن الدعاوى القضائية والجنح المباشرة التى أقامتها ضده، وهو مجموعة صور عارية لها أثناء وجودها في المنزل معه، متناسيا قدسية الحياة الزوجية التي وصفها الله بـ"الميثاق العظيم"، وبدأ في تهديدها بنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فلجأت الزوجة إلى مديرية أمن سوهاج، وحررت محضرا ضد زوجها الذي هددها بنشر تلك الصور، وبدأ فريق من المباحث بإجراء تحريات للوقوف على طبيعة العلاقة بين الزوجين، حيث أكدت التحريات أن الخلافات دبّت بينهما بعد أشهر قليلة من زواجهما، وأن الزوج رفض تطليقها وكان دائم التعدي عليها بالضرب، ما دعاها لإقامة دعاوى ضده تتهمه بالسب والقذف والتعدي.

وبدأت النيابة العامة التحقيق في المحضر الذي حررته الزوجة، حيث تبين أن المتهم انتهك حرمة الحياة الخاصة بزوجته المجني عليها، بأن ساومها على التنازل عن القضايا التي أقامتها ضده نظير عدم نشر صورها العارية التي التقطها لها "خلسة" أثناء وجودها داخل منزلها.

وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وفي ختام التحقيقات، أمرت النيابة العامة بإحالته للمحاكمة الجنائية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل