المحتوى الرئيسى

طنطا تجري تعديلا في خريطة المباريات الودية قبل انطلاق الدور الثاني

02/24 14:10

يجهز أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول بنادي طنطا، اللاعبين للدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، في الأيام الأولى من شهر مارس المقبل.

ويخوض أبناء السيد البدوي، أربعة مباريات ودية استعدادًا للدور الثاني من بطولة الدوري وتبدأ المواجهات بمباراة فريق أسوان الخميس المقبل على الملعب الأولمبي بالمعادي، ويليها مباراة أمام سموحة يوم الجمعة على ملعب الإسكندرية، ثم مباراتين على ملعب طنطا الأولي أمام فريق المنصورة في الثالثة عصر الأحد، وتختتم المباريات بمواجهة فريق كوكاكولا، الاثنين المقبل.

وأكد المزين، أنه شدد على اللاعبين خلال التدريبات ضرورة التركيز الفترة المقبلة، للابتعاد عن خطورة الهبوط والوصول إلى منطقة آمنة في ترتيب جدول الدوري، في ظل تقارب مستوى الفرق.

ويواصل الفريق تدريباته بشكل مستمر يومياً، وذلك طبقاً للبرنامج الذي وضعه المدير الفني، لانسجام اللاعبين الجدد وتحسين أوضاع الفريق في الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي، المباراة الودية التي خاضها طنطا مع الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب السلام.

ويحتل أبناء السيد البدوي المركز الـ15 من ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة، من 17 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 6 هزائم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل