المحتوى الرئيسى

إطلاق تطبيق جامعة بنها على الهواتف الذكية بالعربية والإنجليزية

02/24 13:50

أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق الجامعة على الهواتف الذكية باللغة العربية ليصبح متاحا الآن باللغتين العربية والإنجليزية في إطار سياسة الجامعة للتحول الرقمي وتقديم خدمات إلكترونية متميزة للطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة فى تصريحات صحفية أن التطبيق يساعد الطلاب في الوصول بسهولة إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة عبر استخدام الهواتف الذكية بجانب إتاحة العديد من الخدمات الطلابية بشكل إلكتروني.

وأشار الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن توفر التطبيق باللغات العربية والإنجليزية يساعد على المزيد من التواصل مع المجتمع وتعريف فئات أكبر بالخدمات التي تقدمها الجامعة.

أوضح الدكتور طارق الششتاوي، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، أنه تمت إضافة بيانات الاتصال الكليات والبرامج والأقسام المتاحة بكل كلية، مما يمنح مستخدمي التطبيق سهولة الوصول للخدمات التي تقدمها الجامعة في كل وقت ومكان باستخدام أجهزتهم اللوحية والهواتف الذكية

كما أنه بالتكامل مع مشروع نظم المعلومات الإدارية تم إضافة خدمات التحصيل الإلكتروني وإظهار نتائج الطلاب باستخدام هذا الإصدار للتطبيق موجهًا الشكر إلى الدكتور شادي المشد، مدير مشروع البوابة الإلكترونية وفريق العمل المتميز على جهودهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل